شريط الأخبار
«حماس» تأسف لكلمة الرئيس الفلسطيني أمام القمة العربية... وتؤكد حرصها على الوحدة أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح

أعيان يشاركون بأعمال مؤتمر العمل الدولي في جنيف

أعيان يشاركون بأعمال مؤتمر العمل الدولي في جنيف
القلعة نيوز- - شارك رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية في مجلس الأعيان العين عيسى حيدر مراد، وعضو اللجنة العين المهندس خالد رمضان، ورئيس لجنة الخدمات العامة العين مصطفى حمارنة، في أعمال مؤتمر العمل الدولي بدورته الـ 111 في جنيف.

وتأتي مشاركة الأعيان ضمن مشاركة الوفد الأردني، الذي يترأسه وزير الصناعة والتجارة والتموين، وزير العمل، يوسف الشمالي، ويضم ممثلين عن أطراف العمل الثلاث (الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال)، في أعمال المؤتمر الدولي، الذي تعقده منظمة العمل الدولية في مدينة جنيف، بمشاركة نحو 187 دولة عضوا في المنظمة.

وقال العين مراد إن المؤتمر، يناقش تقارير منظمة العمل الدولية بشأن النهوض بالعدالة الاجتماعية، وأوضاع عمال الأراضي العربية المحتلة، والتلمذة الصناعية والمساواة، والحماية الاجتماعية للعمال، وسبل تحقيق انتقال عادل نحو اقتصادات ومجتمعات مستدامة بيئيًا للجميع.

وبين أن هناك العديد من محاور المؤتمر تُعنى بأطراف العمل الثلاث (الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال)، بهدف إيجاد بيئة عمل متكافئة وآمنة وصحية تحقق مصلحة أطراف الإنتاج كافة، والسعي لإيجاد استراتيجيات تطور من قدرة العمالة للارتقاء بدورها في بناء المجتمع