شريط الأخبار
بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا مديرية الأمن العام تطلق حملة " أسرتي سندي" مملكتان وعلاقة وطيدة تمتد لأكثر من نصف قرن الكلالدة: مسار الباص السريع جاء على حساب الشوارع الرئيسية لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا محمد بن سلمان يترأس وفد السعودية لقمة البحرين قمة البحرين تدعو لنشر قوات حماية دولية في فلسطين لحين تنفيذ حل الدولتين تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد

عاجل: النائب المساعيد يخاطب الجهات السعودية بفتح باب تصدير المواشي للمملكة العربية السعودية

عاجل: النائب المساعيد يخاطب الجهات السعودية بفتح باب تصدير المواشي للمملكة العربية السعودية
القلعة نيوز- خاطب النائب ذياب المساعيد، بإزالة العوائق التي من شأنها تأخيرا بفتح باب التصدير المواشي للمملكة العربية السعودية قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال مخاطبة رسمية وجهها النائب المساعيد لسفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن بندر بن نايف السديري، ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية في مجلس الشورى السعودي.

وبين أن تأخير فتح باب التصدير يسبب أضرارا مادية تلحق بشريحة كبيرة من أبناء الشعب الأردني وأصحاب ومربي الثروة الحيوانية.

وأشاد المساعيد بالعلاقات الأخوية التي تربط الأردن والسعودية على كافة المستويات الرسمية والشعبية التي تتميز بعمقها التاريخي.