شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

أجمل بقاع العالم

أجمل بقاع العالم

القلعة نيوز - هناك العديد من بقاع العالم الجميلة والمذهلة التي يمكن زيارتها واستكشافها. وفيما يلي بعض الأماكن الجميلة في العالم:


1. سانتوريني، اليونان: تشتهر بمناظرها الخلابة والمباني البيضاء التقليدية المعلقة على جانب الجزيرة وإطلالتها الرائعة على البحر الأبيض المتوسط.

2. باريتسا، مالديف: تعتبر هذه المجموعة من الجزر في المحيط الهندي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم بفضل شواطئها الرملية البيضاء النقية والمياه الفيروزية الصافية.

3. غراند كانيون، الولايات المتحدة الأمريكية: يعتبر واحدًا من عجائب الطبيعة، حيث تتراوح الجدران العملاقة والمناظر الطبيعية الخلابة على طول نهر كولورادو.

4. ماتشو بيتشو، بيرو: يعد موقعًا أثريًا هامًا يقع في جبال الأنديز، وهو معروف بالمدينة القديمة المحفوظة والمعابدها والمناظر الطبيعية الساحرة.

5. جزر المالديف: مجموعة من الجزر الاستوائية الخلابة في المحيط الهندي، تتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية الصافية والشعاب المرجانية الغنية بالحياة البحرية.

6. ماتشو بيتشو بو، البرازيل: يعتبر منظر الشلالات المتدفقة في هذه الحديقة الوطنية الواقعة في ولاية بارانا في البرازيل من أجمل المشاهد الطبيعية في العالم.

7. باندافارجيلين، سويسرا: قمة جبلية تقع في جبال الألب السويسرية وتوفر إطلالات خلابة على البحيرات والق

مم الجبلية المحيطة.

8. ماتشو بيتشو، الصين: تقع في إقليم يونان في الصين، وهي مجموعة من التشكيلات الصخرية الطبيعية المدهشة التي تشبه موقع ماتشو بيتشو في بيرو.

9. جزر سيشل: مجموعة من الجزر الاستوائية في المحيط الهندي، تتميز بشواطئها البكر والغابات الكثيفة والشعاب المرجانية المدهشة.

10. تشيتشن إيتزا، المكسيك: تعتبر هذه الموقع الأثري في شبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك من أبرز معالم الحضارة المايا، وتشتهر بالهرم الشهير المعروف باسم "القلعة".

هذه مجرد بعض من الأماكن الرائعة في العالم، وهناك العديد من الوجهات الأخرى التي يمكن استكشافها والتمتع بجمالها.