شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

النائب الظهراوي يعلق على لقاء العيسوي مع الفعاليات الشعبيه في لواءالرصيفة: الديوان الملكي العامر ملجأنا وسندنا في مطالبنا

النائب الظهراوي  يعلق على لقاء العيسوي  مع  الفعاليات الشعبيه في لواءالرصيفة:  الديوان الملكي العامر ملجأنا وسندنا في مطالبنا

النائب الظهراوي باسم مواطني الرصيفة :
"كلمة حق تقال تجاه معالي يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي الرجل الذي لا يكل ولا يمل في خدمة وطنه تنفيذا لأوامر جلالة الملك معالي أبو حسن متابع دقيق لما يصله من مطالب وناقل أمين لحاجات الناس ليضعها بين يدي جلالته. "

================================= الرصيفة - القلعه نيوز
كتب نائب الرصيفة رائد رباع الظهراوي يعلق على اللقاءات التفاعليه التي جرت بين جلالة الملك عبد الله الثاني والفعاليات الشعبيه في لواء الرصيفة ، والتي اعقبها لقاء تفاعلي مماثل مع رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي لاستكمال ومتابعة لقاء جلالته الاول - كتب على صفحته في الفيس بوك تحت عنوان ::

"من جديد الديوان الملكي العامر ملجأنا وسندنا في مطالبنا "

كتب يقول:

تشرفنا نحن أبناء الرصيفة الاثنين الماضي بلقاء مفتوح مع معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي حيث أكدت على ما ذكرته بين يدي جلالة الملك في زيارته للرصيفة وهي التالي:

1- تطوير عاجل لمستشفى الأمير فيصل بما يليق باسمه وحجمه كمرفق صحي يفترض أن يخدم مدينة مليونية.
2- إنهاء مشكلة مركز صحي العامرية حيث أعلمت معاليه عن الحالة المزرية لمبنى المركز السابق وأن استئجار المبنى الحالي لا يحل المشكلة بل يصعب خدمة المواطنين صحيا أكثر وأكثر.
3- تثبيت حق العلاج لأبناء قطاع غزة كحق إنساني بما لا يتعارض مع الحالة السياسية الخاصة لهذه الشريحة من المجتمع الأردني الواحد والتشاور مع الحكومة بما يتناسب مع الإمكانيات والصيغة القانونية المناسبة التي تتيح توفير علاجهم.
4- معاناة قطاع التعليم في الرصيفة من ضغط واكتظاظ الطلاب وقلة الغرف الصفية والعمل على تأمين أراضي وتوفير منح مالية دولية لزيادة عدد المدارس والغرف الصفية بما يتناسب مع الزيادة السنوية في عدد الطلاب .
5- إنصاف أبناء اللواء تجاه حقوقهم الالتحاق بأجهزة الدولة الأمنية بكل تفرعاتها ( جيش وأمن عام وغيرها) حيث اخبرني معالي رئيس الديوان أن هناك لجنة ستحضر للواء الرصيفة خلال الأسبوع القادم بأمر من جلالة الملك ستكون ممثلة لشؤون أفراد الجيش وشؤون أفراد الأمن العام
6- إيجاد مبادرات تشغيل متنوعة برعاية مباشرة من الديوان الملكي بهدف تشغيل أبناء اللواء وتجربة الديوان الناجحة في مصنع الكرتون/منطقة العامرية خير مثال على نجاح هذه المبادرات برعاية مباشرة من الديوان العامر.
لقاء ثنائي استكمالي
------------------
وفي نهاية لقاء الاثنين الشعبي طلبت من معالي يوسف العيسوي جلسة منفردة عقدت صباح الاربعاء الرابع من تموز حيث أبدى معاليه اهتمامه بكل النقاط الواردة أعلاه إضافة لأمور عامة تهم أبناء اللواء كما ونقل لي سرور كبير من جلالة الملك في زيارته التي شرف اللواء بها و اهتمام جلالته بالطلبات التي عُرضت بين يديه.

وكعادة الديوان الملكي العامر وتوجيهات مباشرة من جلالة الملك وتنفيذا من رئيس الديوان معالي ابو حسن تم الاتفاق على دوام التواصل بيننا كما السابق وأكثر وما ذلك على الديوان وطاقمه بجديد .

أما في مجال توصيف الرجال وإنصافهم فكلمة حق تقال تجاه معالي يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي الرجل الذي لا يكل ولا يمل في خدمة وطنه تنفيذا لأوامر جلالة الملك معالي أبو حسن متابع دقيق لما يصله من مطالب وناقل أمين لحاجات الناس ليضعها بين يدي جلالته.

وقد ترسخت قناعتي بأداء معاليه حين جالسته صباح هذا اليوم وكان بهمته العالية كعادته في متابعة مطالب لواء الرصيفة بشكل مدروس وجهد منظم من كادر الديوان الملكي العامر.

شكرعظيم لجلالة سيد البلاد على اهتمامه ومتابعته مطالبنا ،ثم شكر جزيل لمعالي أبو حسن رئيس الديوان العامروالشكر موصول لكافة منتسبي وكادر الديوان .