شريط الأخبار
تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي بالتفاصيل .. إعلانات عن فرص عمل وفيات الخميس 16/ 5/ 2024 "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا

العين خالد للنوزاب :: الأردن وطن، ليس بلد ترانزيت لأحد

العين  خالد  للنوزاب  :: الأردن وطن،  ليس بلد ترانزيت لأحد

القلعة نيوز:
قال عضو مجلس الأعيان، خالد رمضان، إن الأردن وطن ليس بلد ترانزيت لأحد، "أي أنني اتصرف إن كنت في موقع ما وفق ذلك وأذهب".

وأضاف رمضان، خلال جلسة المجلس الثلاثاء لمناقشة مشروع قانون الجرائم الإلكترونية، أن "مشروع الدولة العام والضامن له جلالة الملك هو المسارات الثلاثة "المدتسرة الآن "- الإصلاح السياسي والإداري والاقتصادي -، وأي قانون مثل الجرائم الإلكترونية لن يكون المشروع الوطني بحد ذاته.. المشروع الوطني هو الإصلاح السياسي والإداري والاقتصادي، وكيف نواجه الفقر والبطالة".

ولفت إلى ضرورة أخذ اعتبارات التالية حينما نقرأ القانون؛ إرادة الحكومة انعقدت على ما قدمت به ولا اجادل به، وانعقدت إرادة أعضاء مجلس النواب.

ونوه إلى أن "القاعدة الذهبية التي عندي في البلد؛ العرش والجيش والشعب، غير ذلك تحت السؤال والنقد، منذ أن أصبحت نائبًا لن احاكم لأحد".