شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

العميد الطراونة : أكاديمية الشرطية تطرح العديد من تخصصات الدراسات العليا بمجالات عديدة

العميد الطراونة : أكاديمية الشرطية تطرح العديد من تخصصات الدراسات العليا بمجالات عديدة
بحث التعاون الأكاديمي بين مديرية الأمن العام وجامعة البلقاء التطبيقية

القلعة نيوز- بحث رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري العجلوني مع مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد أنور الطراونة، سبل تعزيز التعاون الاستراتيجي والأكاديمي من خلال برامج الدراسات العليا التي تطرح في أكاديمية الشرطة الملكية.

وناقش الجانبان طرح تخصصات جديدة في عدد من المجالات ذات الاختصاص في مديرية الأمن العام التي تواكب التطورات الأمنية الحديثة وتعزز الخبرات الفنية في الذكاء الاصطناعي لمرتبات الأمن العام.


وأشاد العميد الطراونة، بمستوى العلاقات والشراكة الاستراتيجية بين المديرية من خلال أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية وجامعة البلقاء التطبيقية ودعم الجامعة للأكاديمية سواء بالتخصصات الحديثة أو الدورات التدريبية التي تعقد لمرتبات الأمن العام، الأمر الذي دفع لزيادة هذه الشراكة مع الجامعة من خلال التعاون في طرح تخصصات للدراسات العليا في أكاديمية الشرطة الملكية.


وقال، إن الأكاديمية الشرطية تطرح العديد من تخصصات الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه في المجالات العديدة التي تقع ضمن اختصاصها لتطوير الكوادر البشرية في الأمن العام والمؤسسات ذات العلاقة.


وأشار العميد الطراونة، الى أنه نظرا للتطور التكنولوجي في هذه المجالات، فان هذا التطور يدفعنا لطرح تخصصات جديدة لمواكبة هذه التطورات من خلال التعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية، التي أصبحت سباقة في مجالات عديدة على مستوى الشرق الأوسط، مبينا ان الأكاديمية تستقطب العديد من الدارسين فيها من منتسبي أجهزة الأمن العام في الدول العربية الشقيقة.


من جهته، اكد الدكتور العجلوني، استعداد الجامعة لتقديم جميع إمكانياتها وتسهيلاتها لتطوير هذه العلاقة من خلال الشراكة الاستراتيجية لدعم أكاديمية الشرطة الملكية لطرح تخصصات جديدة تلبي احتياجاتها لتطوير كوادر المديرية.


ولفت الى العلاقات المتميزة مع الأمن العام والشراكة الحقيقية الفاعلة من خلال أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية، واستعداد الجامعة لرفع مستوى هذه العلاقة.