شريط الأخبار
العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : مجموعة القلعة نيوز الإعلامية تصدر كتابا بمناسبة اليوبيل الفضي اهداء الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط 'الميداني الأردني' للتوليد والخداج يتجه إلى خانيونس اليوم اربد: افتتاح دار القرآن الكريم بمسجد جعفر الطيار في كفر راكب تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس تشييع جثمان نصر الله غدًا.. إعلام عبري يكشف التفاصيل بلبلة كبيرة في إحدى المستشفيات.. جراح يجري عملية بسكين طعامه هزة أرضية تضرب القاهرة

تربية البادية الشمالية الشرقية تكرم أوائل الثانوية العامة

تربية البادية الشمالية الشرقية تكرم أوائل الثانوية العامة
القلعة نيوز- كرمت مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية اليوم الأحد ، الطلبة الاوائل في إمتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في احتفال برعاية مديرة التربية والتعليم الدكتوره فصل العيسى ، وبحضور مدير الشؤون التعليمية الاستاذ ايوب المشاقبة ، ورئيس قسم الامتحانات معاذ الحوت ، وعضو قسم الامتحانات احمد الشرعة ، ورئيس قسم الاعلام حمزة شاهين .

واكدت الدكتوره فصل العيسى خلال رعايتها الاحتفال في مدرسة الأميرة بسمة الثانوية للبنات الاولى ، بأننا اليوم نكرم طلابنا الناجحين في امتحان الثانوية العامة ، وهذا نتيجة تعبهم وجهدهم طوال السنوات الماضية ، مؤكدة اعتزاز الاسرة التربوية بأبنائنا الطلبة الاوائل الذين تميزوا وابدعوا في نتائج الثانوية العامة ، وثمنت دور المدرسة والمعلمين وأولياء امور الطلبة والطلبة أنفسهم في هذا الإنجاز الرائع الذي يعتبر مفخرة للجميع وإنجاز على مستوى البادية الشمالية الشرقية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على مستحقيها .
وقدم طلبة مدرسة لورين فقره غنائية.
وقدمت مديرة التربية والتعليم الدكتوره فصل العيسى كل الشكر والتقدير لمدرسة الأميرة بسمة الثانوية للبنات الاولى التي استضافت الاحتفال ، وقدمت كل الشكر والتقدير للمدارس التي ساهمت في انجاح الاحتفال.