شريط الأخبار
الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت أسعار الذهب في الاردن اليوم تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار

مناقشة رسالة ماجستير في الأمن السيبراني بكلية تقنية المعلومات في عمان الاهلية للطالب حسن أحمد عنبوسي

مناقشة رسالة ماجستير في الأمن السيبراني بكلية تقنية المعلومات في عمان الاهلية  للطالب حسن أحمد عنبوسي

القلعة نيوز:
نوقشت في كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية الاسبوع الماضي يوم الاربعاء 23-8-2023 رسالة ماجستير في الامن السيبراني للطالب حسن احمد عنبوسي والموسومة بعنوان :

Malware Detection Using Dynamic Analysis with a Modified Harris Hawk Optimizer

(الكشف عن البرامج الضارة باستخدام التحليل الديناميكي مع خوارزمية الصقور المحسنة)

وقد تألفت لجنة المناقشة من:

أ. د. مصلح أبو الحاج/ مشرفاً رئيساً ود. أحمد أبو شريحة / مشرفاً مشاركاً ود. عبد الرحمن حمزة حسين / عضواً داخلياً ود. البراء عوجان / عضواً خارجياً.

وقد اجيزت الرسالة مع بعض التعديلات الطفيفة .

ويتقدم الزميل الصحفي والكاتب احمد عنبوسي "المستشار الاعلامي لجامعة عمان الاهلية" وعائلته بجزيل الشكر للاساتذة الافاضل " أعضاء لجنة المناقشة ".

كما يتقدمون بالتهنئة والتبريك من ابنهم حسن ،وأيضا يهنئون بالمناسبة ابنهم وائل وابنتهم نغم بحصولهما على درجة الماجستير في وقت سابق...وعقبال الدكتوراة للجميع إن شاء الله.

مناقشة حسن1.jpeg


مناقشة حسن2.jpeg

مناقشة حسن3.jpeg

مناقشة حسن4.jpeg