شريط الأخبار
القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 عشيرة الغزاوي تصدر بيانا تؤكد فيه دعمها للنائب الحالي عليى الغزاوي ليمثلهم في مجلس النواب القادم

أهم وأفضل 10 اماكن سياحية عائلية لا تُنسى في السعودية

أهم وأفضل 10 اماكن سياحية عائلية لا تُنسى في السعودية
القلعة نيوز:
السعودية في السابق لم تكن صاحبة القدر الأكبر من السياحة في المنطقة ولكن بفضل سهولة الطيران وتسليط الضوء على الكثير من الأماكن الرائعة داخل المملكة وحرصها على تطوير أبرز المعالم السياحية بها وإنشاء أماكن ترفيهية على مستوى عالي، فإن الزائرين قد صوبوا اتجاههم في تلك الفترة نحو المملكة العربية السعودية. حجز خطوط الطيران السعودية السهل يُعتبر عامل أساسي في تسهيل السياحة الداخلية والخارجية أيضاً في المملكة.
لقد سهلت السعودية فرصة كبيرة أمام السائحين للدخول إلى المملكة بغرض السياحة من خلال تسهيل الكثير من التصاريح وتأشيرات السياحة وخطوط حجز الطيران. سوف تستمتع باجازتك خلال فترة بقائك في السعودية وحضورك للكثير من الفعاليات الترفيهية الجديدة التي تُنظمها المملكة في الوقت الحالي. المملكة العربية السعودية لن تكون مكان اعتيادي لزيارته وسوف تحصل على إبداع وترفيه لا حصر له.
مزايا السفر عبر حجز طيران الخطوط السعودية
خطوط الطيران السعودية تُقدم خدمات عالمية للمسافرين من كل مكان وبالأخص لأنها تقوم بنقل ملايين السائحين سنوياً سواء بغرض أداء الطقوس الدينية أو بغرض السياحة الترفيهية والاستمتاع بالأماكن السياحية في مدن السعودية المختلفة. الطيران السعودية لديه ميزة في تقديم عروض دائمة إلى المسافرين في حجز الرحلات حيث يُمكنك الحصول على تأمين مجاني على كل رحلة سواء داخلي أو خارجي. كما تكون هُناك هدايا ونقاط باستمرار على رحلات الطيران التي تقوم بها.
هُناك رحلات طيران دائمة عبر الخطوط السعودية والتي تكون إلى مدن الرياض وأبها وجدة والدمام والطائف وغيرهم. سوف تتمكن من اختيار وجهة الطيران المناسبة لك وأماكن التوقف والأسعار التي تُريدها ثُم تستمتع باجازتك والسفر إلى المملكة العربية السعودية. حجز طيران الخطوط السعودية يتم بسهولة من أي مكان في العالم بفضل مواقع الحجز الإلكترونية التي تمنح عملاءها فرصة للإطلاع على كل ما يخص السفر إلى السعودية وتسهيله أمامهم.
أفضل أماكن السياحة العائلية في السعودية
حينما تقرر الذهاب إلى الممكلة العربية السعودية والاستمتاع مع أسرتك في معظم الأماكن الترفيهية والسياحية هناك، لابد أن تقوم بالترتيب الجيد لتلك الرحلة واختيار الأماكن بعناية نظراً لشدة تنوعها وجمالها. الترتيب إلى رحلتك سوف يبدأ من حجز طيران الخطوط السعودية وحتى الوصول إلى أماكن الإقامة هناك وتنظيم الرحلات الداخلية وكيفية الذهاب إليها. يُمكنك الذهاب إلى تلك الأماكن السياحية والتي تتمثل في:-
حدائق – روضة التنهات
إذا كنت تبحث عن مكان عائلي وجميل من حيث الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تتناسب مع الأجواء العائلية البسيطة التي قد تريدها. تتواجد روضة التنهات الخلابة في مدينة الرياض وهي روضة كبيرة تضم الكثير من الأودية الخلابة، سوف تجد هناك قدر كبير من أشجار الطلح والسدر والكثير من الأزهار المميزة. يُمكنك الذهاب إلى هناك والاستمتاع بأفضل طبيعة خلابة مع الأسرة.