شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

مدربة منتخب إسبانيا تكشف سبب استبعاد "صاحبة أزمة القبلة"

مدربة منتخب إسبانيا تكشف سبب استبعاد صاحبة أزمة القبلة

القلعة نيوز:

أعلنت بطلة العالم مونتسي تومي المدربة الجديدة لإسبانيا عن قائمة الـ23 لاعبة للمباراتين ضد السويد وسويسرا في 22 و26 من الشهر الجاري، ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وضمت القائمة 15 لاعبة من المساهمات في إحراز اللقب العالمي الشهر الماضي في سيدني، وذلك رغم عدم إنهائهن لإضرابهن، فيما تم استبعاد لاعبة الوسط جيني هيرموسو "من أجل حمايتها" عقب حادثة قبلة الرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.

ولم تنه العديد من اللاعبات حتى اللحظة إضرابهن الذي بدأ يعيد العاصفة التي أحدثتها قبلة روبياليس لهيرموسو في حفل التتويج باللقب العالمي رغم استقالة رئيس الاتحاد وإقالة المدرب السابق خورخي فيلدا الذي تعرض لانتقاد خططه التكتيكية من قبل اللاعبات.

واستدعت تومي رغم ذلك معظم اللاعبات وأبرزهن أليكسيا بوتياس الفائزة بجائزة الكرة الذهبية مرتين، وزميلتيها في نادي برشلونة الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم مابي ليون وباتري جيخارو، علما بأن الثنائي الأخير غاب عن المونديال بسبب اعتراض آخر على اتحاد اللعبة والمدرب السابق خورخي فيلدا.

وتمتنع اللاعبات عن اللعب مع المنتخب دون تغييرات كبيرة على رأس الاتحاد.

وأكدت تومي في مؤتمر صحفي أنها تحدثت إلى اللاعبات قبل إعلان قائمتها، وقالت: "أثق في أن اللاعبات محترفات، ومتأكدة بأنهن سيقمن بعملهن جيدا كما فعلن ذلك منذ فترة طويلة. لقد أصبحن للتو بطلات العالم، ويكنون الحب للمنتخب الوطني، وأعلم أنهن سيتواجدن معنا غدا".

وأوضحت أنها تركت هيرموسو خارج التشكيلة لحمايتها، مضيفة: "نحن مع جيني في كل شيء، ومع جميع اللاعبات".

وأكملت: "لقد عملت معها لمدة 5 سنوات، وتوافقت معها كزميلة محترفة، لأننا عندما لعبنا معا، كنا نواجه بعضنا البعض".

وأشارت: "جيني لاعبة كرة قدم محترفة، وهي تحب ما تفعله، لكن هذا الأمر تجاوز كافة المستويات.. لا أرغب في الكشف عن المحادثات مع اللاعبات".

المصدر: "وكالات"