شريط الأخبار
شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه

مدينة ميلان

مدينة ميلان

القلعة نيوز - مدينة ميلان هي واحدة من أبرز المدن الإيطالية السياحية التي تستقطب زوارها من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمالها الفريد وتذوق طعامها اللذيذ واستكشاف معالمها الثقافية المتنوعة. تقع ميلان في الشمال من إيطاليا وتمتاز بمساحة تقارب 180 ألف كيلومتر مربع وتضم ما يقرب من مليون نسمة، مما يجعلها واحدة من أكثر المدن الكثافة سكانياً في إيطاليا.


مناخ ميلان معتدل حيث يكون حاراً في الصيف وبارداً ورطباً في الشتاء. تزيّن المدينة بنهري أولونا ولامبرو وتضاريس متنوعة، مما يجعلها وجهة سياحية رائعة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة والأماكن السهلية ذات المياه الغزيرة.

تضم ميلان العديد من المعالم السياحية البارزة، منها مبنى سكالا للأوبرا الذي يحتضن أداءات فنية رائعة، وغاليري الفنون الحديثة الذي يضم لوحات فنية تمتد من القرن السادس عشر حتى القرن العشرين. وتشمل أيضاً الدومو، وهي إحدى أكبر الكنائس في أوروبا، ومكتبة امبروسيانا التي تحتضن مجموعة غنية من الكتب القديمة، واستاد سانسيرو الرياضي الذي يستضيف عروض الدراجات النارية.

ميلان مدينة تعتبر عاصمة اقتصادية لإيطاليا حيث تضم العديد من المؤسسات والوزارات والجامعات والبنوك ومراكز التسوق. تعتبر أيضًا مدينة الموضة حيث تشتهر بأسواقها ومتاجرها الفاخرة التي تجذب زوارها من مختلف أنحاء العالم.

الطعام الإيطالي له دور كبير في جذب الزوار إلى ميلان، حيث يمكن للزوار تذوق المعجنات والباستا والبيتزا والجبن والكابتشينو والريزوتو وأصناف أخرى لذيذة في المطاعم المتنوعة المنتشرة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر ميلان أيضًا مدينة التسوق بفضل توفر العديد من الأسواق والمتاجر التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والأزياء الراقية.