شريط الأخبار
عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء

رئيس بلدية الأمير الحسين بن عبدالله في البادية الشمالية : مواقف الملك ثابتة ومشرفة نابعة عن وجدان كل أردني تجاه القضية الفلسطينية .

رئيس بلدية الأمير الحسين بن عبدالله في البادية الشمالية : مواقف الملك ثابتة ومشرفة نابعة عن وجدان كل أردني تجاه القضية الفلسطينية .
القلعة نيوز- جمال الرياحي

قال رئيس بلدية الأمير الحسين بن عبدالله في البادية الشمالية وصفي الشرعة أن خطاب الملك خلال قمة القاهرة نابع عن وجدان كل أردني تجاه القضية الفلسطينية .

وأكد أن جلالة الملك رسم معالم واضحة لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني ، مؤكدا على ثبات موقف الأردن تجاه القضية الفسليطينة بقيادة جلالة الملك وكافة الأجهزة الأمنية والحكومية والشعب الأردني .

وأشار إلى أن أبناء منطقة الأمير الحسين بن عبدالله تقف خلف جلالة الملك صفا واحدا وتدعم كافة مواقفه المشرفة بكل حزم وعزم حتى ينال الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية .



مايلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن بلدية الامير الحسين بن عبدالله

"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يرزقون". صدق الله العظيم

تندد بلدية الامير الحسين بن عبدالله ممثله برئيسها الإستاذ وصفي راشد الشرعه واعضاء المجلس البلدي والموظفين وجميع اهالي البلدية بجرائم الحرب البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال بدعم من الدول المتغطرسة التي تكيل بمكيالين ضد الفلسطينيين العزل والأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ والمستشفيات ومراكز الإيواء والدفاع المدني وطواقم الإسعاف.

كما إننا في بلدية الامير الحسين بن عبدالله نؤكد ما جاء في كلمه قائد البلاد صاحب الجلالة الهاشمية
الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه

في كلمته اليوم: أولوياتنا اليوم واضحة وعاجلة:

أولا: الوقف الفوري للحرب على غزة، وحماية المدنيين، وتبني موقف موحد يدين استهدافهم من الجانبين، انسجاما مع قيمنا المشتركة والقانون الدولي، الذي يفقد كل قيمته إذا تم تنفيذه بشكل انتقائي

ثانيا: إيصال المساعدات الإنسانية والوقود والغذاء والدواء بشكل مستدام ودون انقطاع إلى قطاع #غزة

ثالثا: الرفض القاطع للتهجير القسري للفلسطينيين أو التسبب بنزوحهم، فهذه جريمة حرب وفقا للقانون الدولي، وخط أحمر بالنسبة لنا جميعا

سائلين الله عزوجل ان يحفظ الأردن الغالي وشعبه العزيز تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه