شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

الحجايا من ديوان الملك إلى مجلسه الخاص ثقة هاشمية

الحجايا من ديوان الملك إلى مجلسه الخاص ثقة هاشمية
القلعة نيوز- صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر السابق الدكتور عاطف عودة الحجايا عضوا في مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 29/10/2023.

ويتقدم مدير موقع القلعة نيوز الزميل الإعلامي جمال سلامة الرياحي ، بأجمل التهاني والتبريكات من معالي الأخ العزيز الدكتور عاطف الحجايا بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه عضوا في مجلس الأعيان .


وشغل الدكتور الحجايا منصب مستشارا لجلالة الملك لشؤون العشائر حيث تولى مهامه في مستشارية العشائر ،منذ عام 2020 وحتى تاريخ اليوم.

الحجايا خلال توليه مستشارية العشائر أعاد الثقة بين أبناء العشائر والمستشارية ، عمل بجهد كبير لتنفيذ التوجيهات الملكية وإصرار متواصل مع كافة العشائر الأردنية دون كلل أو ملل ، شرع أبوابها لاستقبلهم والاستماع لهمومهم والمساهمة في حل قضاياهم على مدار الساعة .


الدكتور الحجابا تربع في قلوب الأردنيين بمكانة واسعة ومحبة جارفة بين الأوساط العشارية في ربوع الأردن، نال تقديرهم ومحبتهم على عمله المخلص والدؤوب في خدمة الوطن وقائد الوطن وأبناء شعبه .

خالص الأمنيات للدكتور الحجايا في عمله الجديد بمجلس الملك مجلس الأعيان ، وأن هذه الثقة الملكية السامية محط ثقة الأردنيين جميعًا بشخصية أردنية وطنية عشائرية .