شريط الأخبار
بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي

مسؤول فلسطيني يرد على دعوة إسرائيلية لإقامة دولة فلسطينية على سطح المريخ

مسؤول فلسطيني يرد على دعوة إسرائيلية لإقامة دولة فلسطينية على سطح المريخ
القلعة نيوز- علق رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، على تصريحات زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، الذي يدعو لقيام دولة فلسطينية على سطح المريخ.

وأكد فتوح أن تلك التصريحات "ليست غريبة على العقلية التي أيدت وشاركت باستمرار في الإبادة الجماعية على شعبنا في غزة والضفة، والتي لا تعترف بالآخر وتنكر وجوده".

وأضاف فتوح: "تصريحات لابيد العنصرية، تعكس حقيقة أنه لا يوجد في دولة الاحتلال شريك أو من يتطلع إلى السلام واستقرار المنطقة، وسيكون مكانهم محكمة جرائم الحرب على ما ارتكبوه من جرائم إبادة جماعية وتطهير عرقي وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء، وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها بأكبر جريمة إبادة وتطهير عرقي في العصر الحديث".

وحمّل فتوح المجتمع الدولي الذي يوفر الدعم والحماية المسؤولية "عن وقاحة قادة الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي يشجعهم على التمرد على الأخلاق والقوانين والمبادئ الإنسانية، والقانون الدولي الذي يطبق حسب معايير الغرب العنصرية".


المصدر: وفا