شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

المقاومة تواصل تصديها للاحتلال في غزة وتدمر 15 آلية جديدة

المقاومة تواصل تصديها للاحتلال في غزة وتدمر 15 آلية جديدة

القلعة نيوز - واصلت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، تصديها لقوات الاحتلال الاسرائيلي المتوغلة في غزة.


وقالت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، إن مجاهديها أجهزوا على جنديين من قوات الاحتلال الاسرائيلي من مسافة صفر واصابوا 3 آخرين في اشتباك مع القوات المتوغلة في بيت حانون.

وأعلنت استهداف دبابتين لجيش الاحتلال إحداهما دبابة "الملك- القائد" في محور غرب مدينة غزة بقذائف "الياسين105"، واستهداف تحشدات قوات العدو داخل الخط الزائل شرق الوسطى بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

كما أعلنت استهداف دبابة لجيش الاحتلال جنوب غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105"، واستهداف تجمع لقوات العدو في محور جنوب مدينة غزة بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

كما استهدف مجاهدو القسام قوة خاصة لجيش الاحتلال كانت متحصنة في مبنى شمال مدينة غزة بقذيفة "TBG"، واستهدفت دبابة صهيونية شمال غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105" وعبوة العمل الفدائي.

وأضافت كتائب القسام أنها قصفت تحشدات لقوات العدو في موقع "كرم أبو سالم" بقذائف الهاون من العيار الثقيل، واستهدفت آلية لجيش الاحتلال (عش المدفع) غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105".

كما استهدفت الكتائب دبابتين لجيش الاحتلال وجرافة عسكرية بقذائف "تاندوم" شمال غرب مدينة غزة، وأجهز المقاومون على 7 جنود من جيش الاحتلال من مسافة صفر في محور شمال مدينة غزة، وهاجموا ناقلة جند ودبابة في المكان ذاته بقذائف "الياسين105" واشتعلت النيران فيهما.

وأكدت الكتائب انها قصفت قاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية، واستهدفت دبابة وجرافة للاحتلال شمال غرب مدينة غزة بقذيفتي "تاندوم"و "الياسين105"، و3 آليات غرب مدينة غزة بقذائف "الياسين105".