شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

المنتخب الوطني النسوي ت17 ثانياً بـ غرب آسيا للناشئات

المنتخب الوطني النسوي ت17 ثانياً بـ غرب آسيا للناشئات

القلعة نيوز _ حل المنتخب الوطني النسوي ت17 ثانياً ببطولة غرب آسيا الرابعة للناشئات، بعد خسارته أمام نظيره السوري 0-1، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء 15 تشرين الثاني على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.

وسلمت نائب رئيس اللجنة النسوية في اتحاد غرب آسيا، أمل بوشلاخ، كأس البطولة للمنتخب السوري، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، ورئيسة اللجنة النسوية ستيفاني النبر، والأمين العام للاتحاد سمر نصار، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، وعضو الاتحاد السوري نانسي المعمر.

وحصلت لاعبة المنتخب الوطني سيلين سيف على جائزة أفضل حارس بالبطولة.

مثل المنتخب باللقاء: سيلين سيف، نور أحمد، رنيم الداوود، كريستينا جوعانة (ريناد شويكي)، ميرا العطاري، جنة معتوق، لمار شلبي، حلا مرار (ملاك سلامة)، كندا التيتي (مايا عوض الله)، راما الخاشوك (ختام شقير)، هيا أبو علي.

قدم المنتخب أداء متفاوتاً خلال الشوط الأول، وحاول افتتاح النتيجة في مناسبات عديدة، ومع مرور الوقت استمر إهدار الفرص، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، ازداد الضغط الهجومي من الطرفين، ليسجل "السوري" هدف اللقاء الوحيد د.(76)، وحاول المنتخب تعديل الكفة عن طريق ختام شقير د.(80) ولكن الدفاعات السورية كانت بالمرصاد، لتنتهي المباراة 0-1.

في المقابل، حل المنتخب اللبناني ثالثاً بعد تغلبه على العراق 2-0 في المباراة التي جرت عصر اليوم على ذات الملعب.

يذكر أن المنتخب الوطني تغلب على نظيره اللبناني 2-1 في افتتاح مشواره، قبل أن يتفوق على العراق 6-0 مساء السبت الماضي، ويتعادل مع سوريا مساء الإثنين على ذات الملعب.

يذكر أن المنتخب الوطني النسوي ت 17 يشارك في بطولة غرب آسيا للناشئات، ليشكل نواة المنتخب الوطني ت 20 قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية 2026، والتي تنطلق بعد عام ونصف، لتعزيز فرصه بحجز إحدى بطاقات التأهل للبطولة.