شريط الأخبار
الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) بايدن يؤكد:احتجاجات الجامعات لم تدفعه الى اعادة النظر في سياساته في المنطقه مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور) ولي العهد يزور رفيق السلاح إبراهيم الختالين 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يؤكد لقداسة بابا الفاتيكان استمرار الأردن بحماية المقدسات الاسلامية والمسيحيه في القدس انطلاقا من الوصاية الهاشميه الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك يحذر خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا من انتهاكات المستوطنيين للاماكن المقدسه الاسلاميه والمسيحيه الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت

اللقاء التنويري للطلبة المستجدين بكلية العلوم الطبية المساندة في عمان الاهلية

اللقاء التنويري للطلبة المستجدين بكلية العلوم الطبية المساندة في عمان الاهلية

القلعة نيوز:

تحت رعاية الدكتور طلال القيسي عميد كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية نظمت لجنة الإرشاد الأكاديمي في الكلية اللقاء التنويري الخاص بالطلبة المستجدين على الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024 قبل أيام في مدرج نزار القباني.

وفي بداية اللقاء قام الدكتور برجاس أبو مسيمير نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالترحيب بالطلبة والتأكيد على رؤية ورسالة الجامعة وتميزها بدخولها ضمن التصنيفات العالمية. كما أكد للطلبة على أهمية التواصل مع المرشدين الأكاديميين وشجعهم على الاشتراك بالنوادي الطلابية البحثية التي تبني شخصياتهم وتنمي عقولهم.

ثم قدم الدكتور خالد القيسي نائب العميد لشؤون الاعتماد والجودة عرضا تقديميا تناول فيه رؤية الكلية ، رسالتها، وقيمهما الجوهرية. كما تطرق لتعريف الطلبة بحقوقهم الجامعية وواجباتهم المنبثقة من الميثاق الأخلاقي الذي تتبناه الجامعة وقدم عرضا توضيحيا عن كيفية استخدام الموقع الالكتروني للجامعة للوصول الى كافة التعليمات الأكاديمية العامة والخاصة بالطلبة.

وتقدم رؤساء الأقسام الاكاديمية الستة التابعة لكلية العلوم الطبية المساندة بإعطاء نبذة عن البرامج والتخصصات الأكاديمية المتعددة التي تضمها الكلية والتي تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي مع التركيز على أهمية الالتزام بالخطط الدراسية والأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة. إضافة إلى تقديم مجموعة من النصائح الهامة للنجاح في الدراسة الجامعية.

وقد تم تكريم الطلبة المتفوقين الثلاثة الأوائل من كافة الأقسام والمستويات الأكاديمية في الكلية.

هذا وقد تخلل اللقاء تعريفا بالخدمات التي يقدمها مركز الإرشاد والتربية الخاصة من خلال استضافة مديرالمركز الدكتورعنان أبومريم. وتم أيضا توزيع بروشورات خاصة للتعريف بالخدمات التي يقدمها مركز عمان الأهلية للاستشارات النفسية للطلبة والمجتمع المحلي.