شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

استهداف حقل كونيكو الأميركي في العمق السوري برشقات صاروخية

استهداف حقل كونيكو الأميركي في العمق السوري برشقات صاروخية
- مراسل الميادين يُفيد بإطلاق رشقة صاروخية استهدفت القوات الأميركية في حقل كونيكو في العمق السوري.

القلعة نيوز- أفاد مراسل الميادين بإطلاق رشقة صاروخية استهدفت القوات الأميركية في حقل كونيكو في العمق السوري اليوم الخميس.

يأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الإسلامية العراقية استهداف القواعد الأميركية في سوريا والعراق، ومنها: عين الأسد، والتنف، والحرير، وكونيكو، وحقل العمر النفطي، وخراب الجير، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة بدعم أميركي.

وأمس الأربعاء، استهدفت المقاومة الإسلامية العراقية قاعدة "حرير" الأميركية شماليّ العراق بضربتين منفصلتين بطائرة مسّيرة، مشيرةً إلى إصابتها بشكل مباشر.

كذلك، استهدفت المقاومة قاعدة عسكرية أميركية في مطار أربيل شمالي البلاد بطائرة مسّيرة، مشيرةً إلى إصابتها بشكلٍ مباشر.

وأمس، توعّدت المقاومة الاحتلال الأميركي في العراق بالردّ على استهدافه منطقة جرف النصر في العاصمة العراقية بغداد، ما أدى إلى ارتقاء 8 شهداء.

ونقلت وكالة "رويترز" عن الجيش الأميركي أنه نفذ ضربات "دقيقة" ضد منشأتين في العراق، رداً على ما قال إنّه "هجمات استهدفت قواته هناك".

وقبل أيام، كشفت مصادر الميادين نت أنّ الولايات المتحدة تعزّز قواتها في سوريا، وذلك خشية من ضربات المقاومة ووقوع قتلى ومصابين، مؤكّدةً استقدام واشنطن المزيد من التعزيزات للأسلحة والمعدات التي تعد في غالبيتها ذات طابع دفاعي.

وأضافت المصادر أنّ واشنطن تعيش إرباكاً غير مسبوق، في ظل استهدف المقاومة العراقية للوجود الأميركي في سوريا والعراق التحاماً مع معركة "طوفان الأقصى".