شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

فرنسا.. مسيرة تضامن مع غزّة في جزيرة ريونيون

فرنسا.. مسيرة تضامن مع غزّة في جزيرة ريونيون
- مسيرة في جزيرة ريونيون في فرنسا، دعماً لقطاع غزّة، وفلسطين تؤكد أن الجرائم التي يتعرّض لها الفلسطينيون تعمل على رفع مستوى الوعي في العالم.

القلعة نيوز- شارك مئات المتظاهرين في مسيرة دعماً لقطاع غزّة، أمس السبت، في جزيرة ريونيون في فرنسا. وطالب المتظاهرون بوقف الأعمال العدائية الإسرائيلية.

وأكد المتظاهرون أنّ الاستعمار وجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني، ولا سيما في غزّة والضفة الغربية، تعمل على رفع مستوى الوعي في جميع أنحاء العالم وحتى لدى سكّان المقاطعات الصغيرة.

وقبل هذه المظاهرة، خرجت تظاهرة حاشدة في شوارع مدينة سيدني الأسترالية، وذلك تضامناً مع أهالي قطاع غزّة ومع الأطقم الصحافية، التي ارتقى منها 64 صحافياً.

كذلك تضامنوا مع الصحافة في لبنان، ولا سيما قناة الميادين التي زفّت قبل أيام الزميلة المراسلة فرح عمر والزميل المصوّر ربيع معماري، إضافة إلى المتعاون حسين عقيل الذين استشهدوا على أثر غارة إسرائيلية غادرة أثناء تغطيتهم الأحداث جنوبيّ لبنان عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

وأمس، نظّم عدد من الصحافيين والناشطين، وقفة أمام مبنى قناة "تيليسور"، في العاصمة الفنزولية كاراكاس، تضامناً مع الميادين والصحافيين في لبنان وفلسطين المحتلة، والذين يستهدفهم الاحتلال عمداً خلال تغطية الجرائم الإسرائيلية في معركة "طوفان الأقصى".

وكانت العديد من الدول حول العالم قد شهدت تظاهرات حاشدة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي والإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال في غزّة.