شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

مدير مجمع ناصر الطبي : المستشفيات الميدانيه الاردنيه سنتخفف الضغظ على المستشفيات المحدوده العامله في اغزة

مدير مجمع ناصر الطبي : المستشفيات الميدانيه الاردنيه سنتخفف   الضغظ على المستشفيات  المحدوده  العامله في اغزة

القلعة نيوز- أكدّ مدير مجمع ناصر الطبي، ناهض أبو طعيمة، الاثنين، أنّ المستشفيات الميدانية وسيلة تخفف من عبء المستشفيات جنوب قطاع غزة.


وقال أبو طعيمة، إنّ جميع الأقسام في المستشفى الميداني الأردني الخاص 2 بحاجة لها بشدة خاصة قسم العظام؛ كون الإصابات التي تصل للمستشفيات إصابات عظام شديدة، وكسور متفتتة بالعظام، مما تحتاج إلى تدخلات جراحية كبيرة.

وبين أنّ هناك إصابات عديدة جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة تحتاج إلى التحويل للخارج، ولكن المستشفيات الميدانية ستخفف من ذلك.

وأشار إلى أن مستشفيات جنوب قطاع غزة مكتظة بالإصابات التي تحتاج إلى تدخلات جراحية متقدمة، بالإضافة إلى أن الكوادر الطبية في المستشفيات "أنهكت بالكامل"، وذلك لتزايد أعداد الإصابات التي تم إجلاؤها من مستشفيات الشمال.

وتابع، أن الإمكانيات في المستشفيات أصبحت محدودة، بالإضافة إلى وجود نقص حاد.

وأكّد أن وجود مستشفيات ميدانية في قطاع غزة للوقوف بجانب الكوادر الطبية، كما تساعد في تقدم الخدمات للمصابين.

المملكة