شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تقوم بزيارة توعوية لتجمع لجان المرأة الوطني بالبلقاء

العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تقوم بزيارة توعوية لتجمع لجان المرأة الوطني بالبلقاء
القلعة نيوز:

قام فريق من كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الأهلية بزيارة توعوية وتعريفية إلى مقر تجمع لجان المرأة الوطني الأردني/ البلقاء يوم الخميس الموافق 23 / 11 / 2023 .

واستهل اللقاء بكلمة للدكتور طلال القيسي عميد الكلية بالتعريف بالكلية وببرامجها الاكاديمية التسعة التي ترفد الوطن بالتخصصات الطبية المساندة وهي العلوم الطبية المخبرية والسمع والنطق والعلاج الطبيعي والبصريات والتجميل والتكنولوجيا الحيوية الصيدلانية .

كما أشار الى الخدمات التي تقدمها الكلية للمجتمع المحلي مثل عيادات السمع والنطق وغيرها من الخدمات التي تقدمها الجامعة والتي كانت من ضمن الاسباب في حصول الجامعة على جائزة التايمز 2023 على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمساهمة المتميزة في التنمية الإقليمية.

ثم تحدثت الدكتورة هالة الداغستاني عن انتشار الجرثومة الحلزونية والتي تسبب قرحة المعدة في الاردن واعراضها وعلاقتها بسرطان المعدة وطرق الوقاية والعلاج ونتائج اهم الأبحاث في هذا المجال .

كما تحدثت الأستاذة الدكتورة منال أحمد عباس والدكتور خالد عبد العزيز عن مقاومة الأنسولين والسكري والفحوصات المخبرية المستعملة للتشخيص وكيفية الوقاية والعلاج.

وأشاد المشاركون بتحقيق الجامعة تقدماً متميزاً في كافة التصنيفات العالمية، حيث صنّفت مؤسسة الكيو اس العالمية مطلع هذا العام جامعة عمان الأهلية بالمرتبة الأولى على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة والثالثة على الجامعات الاردنية الرسمية والخاصة .