شريط الأخبار
علاج احتباس الغازات في البطن من دون دواء سعر النفط يواصل تراجعه مع قوة الدولار ومؤشرات على ضعف الطلب ساديو ماني يرغب بالعودة إلى أوروبا الأردن..حبس سيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف (الصالون) بالكوفية وعلم فلسطين.. خريجو كلية بيتزر يردون على رئيسها الرافض للمقاطعة الطاقة توضح إجراءات استيراد النفط الخام العراقي الفيفا يصوت على طلب فلسطيني بعزل إسرائيل.. وعلي بن الحسين يعلق الأمانة تنذر موظفين بالفصل ..أسماء د.محمد العزة يكتب: الزرقاء الأبية والزيارة الملكية اليوم يبدأ توزيع ارباح قياسيه لشركة الفوسفات -تفاصيل - التل يكتب: حكاية القلعة الفرنسية في وادي رم. الأمير علي: "فيفا" تحت الاختبار لممارسة واجباتها نحو حقوق في فلسطين الحبس لسيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف "الصالون" أردوغان: أمريكا وأوروبا لا تفعلان ما يكفي للضغط على إسرائيل الجيش الاسرائيلي يفتح معبرا جديدا لإدخال المساعدات لشمال غزة وكالات الاستخبارات الامريكيه والاسرائيليه تحدد : دوافع السنوار الحقيقية من الحرب،ومكان وجوده حاليا، و مستقبله ، وكيف يفكر؟ الكابتن الطيار اياد الحواري- عضو مجلس امانه عمان الكبرى يكتب : لن ينال تحريفهم من عشقنا للملك والملكة «قمة المنامة» نحو «هبة عربية» لإغاثة غزة سمو ولي العهد: أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين في العقبة مؤشر لأسعار المواد الإنشائية والمحروقات في الأردن

لبنان: المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع الاحتلال وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة

لبنان: المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع الاحتلال وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة
- المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - تعلن استهداف عدة مواقع تابعة للحتلال الإسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

القلعة نيوز- أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - اليوم الجمعة، أنها استهدفت عدة مواقع تابعة للاحتلال الإسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

وفي البيان الأول، أكدت المقاومة استهدافها تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع جل العلام بالأسلحة الملائمة.

ثم أعلنت المقاومة، في بيان ثانٍ، استهداف تجمع لجنود الاحتلال في محيط موقع ‏المرج الإسرائيلي بالأسلحة الملائمة، لتعود وتستهدف الموقع نفسه مرة ثانية بعد نحو ساعة، محققةً إصابات مباشرة.

وتبنّت المقاومة، في بيان ثالث، استهداف ثكنة "راميم" التابعة لـ"جيش" الاحتلال بالأسلحة الملائمة، رداً على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي بيان رابع، أكدت المقاومة استهداف نقاط انتشار جنود الاحتلال في محيط موقع "راميا".

وجاء في بيان المقاومة أنها حققت إصابات مباشرة في استهداف نقاط انتشار جنود الاحتلال في محيط الموقع.

وبالتزامن، أفاد المتحدث باسم "جيش" الاحتلال بأن مواقعه في رأس الناقورة و"كريات شمونة" و"مرغليوت" تعرضت للقصف الصاروخي من لبنان.

يأتي ذلك بعد أن انتهت الهدنة بين حركة "حماس" وكيان الاحتلال، والتي تمّت بوساطة قطرية ومصرية، صباح اليوم الجمعة، من دون إعلان تمديدها.

ودخلت الهدنة حيّز التنفيذ، في الـ24 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وبدأت لمدّة 4 أيام جرى تمديدها مرتين، الأولى ليومين، ثم مُدّدت يوماً واحداً، ولم يتم تمديدها مرةً ثالثة.

وشنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات استهدفت قطاع غزة، الأمر الذي أدّى إلى وقوع عدد من الشهداء والجرحى.

وأعلنت وزارة الصحة في غزّة ارتقاء أكثر من 110 شهداء، اليوم، مع انتهاء الهدنة وتجدّد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة، مستهدفاً المدنيين، ومنهم الأطفال، بالإضافة إلى مئات الجرحى.