شريط الأخبار
النائب السابق ضيف الله السعيدين يطالب من رئيس الوزراء بترفيع وادي عربة والجفر من البادية الجنوبية وكان لهما وعود من الحكومات السابقة. البرد يعود للمملكة الأحد والاثنين الحكومة: لا رجعة عن التحديث السياسي «مستقلة الانتخاب»: الإفصاح عن المرشحين الحزبيين بالدوائر المحلية واجب وفاة النائب السابق الباشا راجي نور حداد في اميركا بتر أطراف وجروح أسرى تُترك لتتعفن في سجن إسرائيلي مرعب نتنياهو ينتهك الخط الأحمر لـ"بايدن".. الاحتلال يتوغل في رفح الفلسطينية مقتل جندي إسرائيلي بمعارك حي الزيتون في غزة توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا الحكومة: الشباب أكثر الفئات المستفيدة من فرصة التحديث السياسي ماراثون التحضير للقمة العربية ينطلق في المنامة الداخلية السعودية: القتل تعزيراً لسورييْنِ في تبوك الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا لجنة التحديث السياسي: مقاعد المسيحيين والشركس والشيشان واضحة في القانون الملك في الزرقاء يوم الثلاثاء المقبل الأمير فيصل يشارك بأعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي 57 إصابة بتصادم قطارين في الأرجنتين جنوب أفريقيا تطالب "العدل الدولية" بإصدار أمر لحماية الفلسطينيين بغزة الإتحاد الأردني للرجبي يحصل على العضوية الكاملة من الإتحاد الدولي مصرع 200 شخص بفيضانات في شمال أفغانستان

أفواج المقاومة اللبنانية (أمل) تستهدف مواقع إسرائيلية عدة في مزارع شبعا المحتلة

أفواج المقاومة اللبنانية (أمل) تستهدف مواقع إسرائيلية عدة في مزارع شبعا المحتلة
- أفواج المقاومة اللبنانية ( أمل) تستهدف مواقع إسرائيلية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة المناسبة.

القلعة نيوز- أفاد مراسل الميادين بأنّ أفواج المقاومة اللبنانية - أمل، استهدفت مواقع "الرمثا" و"رويسات العلم" و"السماقة" التابعة للاحتلال في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، مشيراً إلى أنّ الاستهداف جرى باستخدام الأسلحة المناسبة.

وفي 11 تشرين الثاني/نوفمبر، أعلنت أفواج المقاومة اللبنانية (أمل)، ارتقاء الشهيد علي داوود من بلدة مليخ - جبل الريحان، في أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

وفي بيان أعلنت "أمل" أنه "التزاماً بالنهج المقاوم، تزفّ حركة أمل إلى قائدها وجماهيرها المؤمنة الشهيد المجاهد علي جميل الحاج داوود، الذي استشهد بعد تعرض أحد مواقع الحركة في بلدة رب ثلاثين الجنوبية إلى اعتداء مباشر من العدو الإسرائيلي الغاشم، ما أدى إلى استشهاده وإصابة مجاهدَين آخرين".

واليوم، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، مواقع إسرائيلية عدة على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

إذ استهدفت قوة عسكرية إسرائيلية أثناء وجودها ‏داخل منزل في مستوطنة "دوفيف"، مشيرةً إلى أنّ هذا الاستهداف "ردّ أولي ‏على قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في بلدة حولا يوم أمس الجمعة"، وفق بيان المقاومة.

واستهدفت المقاومة، أيضاً، تجمعاً ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع بركة ريشا الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة. كما استهدفت موقع الراهب العسكري الإسرائيلي وحاميتَهُ (قبالة بلدة عيتا الشعب) وأصابته بشكلٍ مباشر.

وكذلك استهدفت مقرّ قيادة الفرقة 91 في ثكنة "برانيت" الإسرائيلية وأصابته إصابةً مباشرة.

ويأتي استهداف المقاومة الإسلامية للمواقع الإسرائيلية دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته،كما رداً على الاعتداءات الإسرائيلية على البلدات اللبنانية الجنوبية.