شريط الأخبار
النائب السابق ضيف الله السعيدين يطالب من رئيس الوزراء بترفيع وادي عربة والجفر من البادية الجنوبية وكان لهما وعود من الحكومات السابقة. البرد يعود للمملكة الأحد والاثنين الحكومة: لا رجعة عن التحديث السياسي «مستقلة الانتخاب»: الإفصاح عن المرشحين الحزبيين بالدوائر المحلية واجب وفاة النائب السابق الباشا راجي نور حداد في اميركا بتر أطراف وجروح أسرى تُترك لتتعفن في سجن إسرائيلي مرعب نتنياهو ينتهك الخط الأحمر لـ"بايدن".. الاحتلال يتوغل في رفح الفلسطينية مقتل جندي إسرائيلي بمعارك حي الزيتون في غزة توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا الحكومة: الشباب أكثر الفئات المستفيدة من فرصة التحديث السياسي ماراثون التحضير للقمة العربية ينطلق في المنامة الداخلية السعودية: القتل تعزيراً لسورييْنِ في تبوك الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا لجنة التحديث السياسي: مقاعد المسيحيين والشركس والشيشان واضحة في القانون الملك في الزرقاء يوم الثلاثاء المقبل الأمير فيصل يشارك بأعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي 57 إصابة بتصادم قطارين في الأرجنتين جنوب أفريقيا تطالب "العدل الدولية" بإصدار أمر لحماية الفلسطينيين بغزة الإتحاد الأردني للرجبي يحصل على العضوية الكاملة من الإتحاد الدولي مصرع 200 شخص بفيضانات في شمال أفغانستان

طائرات بريطانية فوق غزة لتحديد مكان الأسرى

طائرات بريطانية فوق غزة لتحديد مكان الأسرى

القلعة نيوز- قالت شبكة سي إن إن الأمريكية إن وزارة الدفاع البريطانية ستجري رحلات استطلاعية فوق غزة للمساعدة في تحديد مكان الأسرى لدى حماس.


وقالت حكومة المملكة المتحدة إنها تعمل مع دول أخرى لتأمين إطلاق سراح الأسرى، بمن فيهم مواطنون بريطانيون.

وستجري رحلات استطلاعية فوق شرق البحر الأبيض المتوسط، بما في ذلك فوق إسرائيل وغزة، كجزء من العملية. ولم تذكر الحكومة موعد أو عدد هذه الرحلات التي ستتم.

وقال البيان: "ستكون طائرات المراقبة غير مسلحة، ولن يكون لها دور قتالي، وستكون مهمتها فقط تحديد مكان الاسرى "، مضيفًا أنه "سيتم نقل المعلومات المتعلقة بإنقاذ الاسرى فقط إلى السلطات المختصة المسؤولة عن إنقاذ الرهائن".

ولم ترد وزارة الخارجية والكومنولث والتنمية البريطانية على سؤال حول عدد المواطنين البريطانيين الذين يعتقد أنهم محتجزون كأسرى في غزة.