شريط الأخبار
البلقاء التطبيقية.. توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة الدبلوم المتوسط عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي رسمياً للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي عشيرة الخليفات تصدر بياناً حول الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الدكتور أحمد صالح الزعبي إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين .. رابط د.قصي الرحامنه يهنئ معالي المهندس شحادة ابو هديب بتعيينه رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة بتوجيهات ملكية...الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته

إطلاق المرحلة الثانية من مشروع تحديث بطاقات الوصف الوظيفي

إطلاق المرحلة الثانية من مشروع تحديث بطاقات الوصف الوظيفي
القلعة نيوز:

أطلق ديوان الخدمة المدنية المرحلة الثانية من مشروع تحديث وتطوير بطاقات الوصف الوظيفي لوظائف الخدمة المدنية؛ لما له دور في الإصلاح الإداري.

وأشار رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، خلال اجتماع اليوم الاثنين، إلى أن هذا المشروع الوطني، والممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID، جاء بمبادرة من الديوان استكمالا لمضامين خارطة تحديث القطاع العام واستراتيجية الموارد البشرية، حيث يرتبط هذا المشروع ب36 مشروعا من مشاريع الخارطة.

وبين أنه يتضمن تحديث بطاقات الوصف الوظيفي لوظائف الخدمة المدنية، وبناء الوظائف على الكفايات، ومراجعة شروط إشغالها في ظل التطور العلمي والتكنولوجي الهائل والمهارات الحديثة التي أصبحت ضرورة في إشغال العديد من الوظائف، لافتا إلى أهمية تعزيز دور الأمناء والمدراء العامين وموظفي وحدات الموارد البشرية والتطوير المؤسسي في الدوائر والمؤسسات الحكومية في تنفيذ مشاريع الديوان المهمة، والتي تساهم في تحقيق مخرجات خريطة تحديث القطاع العام.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة متطلبات المرحلة الثانية من المشروع والتي تتضمن (بناء قدرات الفرق المركزية وفرق الجهات المشاركة في المرحلة التجريبية)، واستعراض متطلبات الأداة الإلكترونية لأرشفة البطاقات.

وحضر الاجتماع أمين عام ديوان الخدمة المدنية مبارك الخلايلة، وممثلون عن مشروع تعزيز الحوكمة، وعدد من مدراء المديريات، وأعضاء الفرق العاملة بالمشروع في الديوان