شريط الأخبار
عاجل: اليوم الاحد توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمجلس القضائي والمحكمة الدستورية .. ورئيس محكمة ادارية عليا جديد .. تفاصيل مصدر أمريكي: الهجوم الإسرائيلي على إيران سيبدأ قريبا جدا القضاة يكشف 'تفاصيل صاعقة' في جريمة قتل الدكتور الزعبي.. القاتل قال لوالده 'سكروا الباب' الاحتلال يشن سلسلة غارات ليلية على الضاحية الجنوبية ببيروت البلقاء التطبيقية.. توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة الدبلوم المتوسط عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي رسمياً للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي عشيرة الخليفات تصدر بياناً حول الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الدكتور أحمد صالح الزعبي إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين .. رابط د.قصي الرحامنه يهنئ معالي المهندس شحادة ابو هديب بتعيينه رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة بتوجيهات ملكية...الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين

الامن للسائقين: ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية

الامن للسائقين: ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية
القلعة نيوز:
قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، النقيب محمد ملكاوي، إنه لغاية اللحظة هنالك استقرار على الحالة الجوية في مناطق الاختصاص.

وأضاف ملكاوي، عبر التقرير المروري، أن كوادر الإدارة تنتشر على جميع الطرق الخارجية، وخاصة أن حالة عدم الاستقرار الجوي تصل إلى المملكة، خلال فترة ظهيرة.

ولفت إلى أنه بالرغم من الحركة القوية على الطرق الخارجية الا أن هنالك انسابية بالحركة المرورية.

ونوه إلى أن جميع الطرق الخارجية سالكة ولم يتم التعامل مع أي عوائق مرورية تذكر.

كما حذر التقرير المروري من حالة عدم الاستقرار الجوي التي ستؤثر على الأردن، بعد ظهر اليوم الإثنين، داعيًا المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية.