شريط الأخبار
عاجل: اليوم الاحد توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمجلس القضائي والمحكمة الدستورية .. ورئيس محكمة ادارية عليا جديد .. تفاصيل مصدر أمريكي: الهجوم الإسرائيلي على إيران سيبدأ قريبا جدا القضاة يكشف 'تفاصيل صاعقة' في جريمة قتل الدكتور الزعبي.. القاتل قال لوالده 'سكروا الباب' الاحتلال يشن سلسلة غارات ليلية على الضاحية الجنوبية ببيروت البلقاء التطبيقية.. توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة الدبلوم المتوسط عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي رسمياً للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي عشيرة الخليفات تصدر بياناً حول الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الدكتور أحمد صالح الزعبي إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين .. رابط د.قصي الرحامنه يهنئ معالي المهندس شحادة ابو هديب بتعيينه رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة بتوجيهات ملكية...الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين

الاستاذ الدكتور احمد سلامة عواد يفتتح مسابقة HULT prize

الاستاذ الدكتور احمد سلامة عواد يفتتح مسابقة  HULT prize
القلعة نيوز:

مندوبا عن عطوفة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية افتتح الاستاذ الدكتور احمد سلامه عواد عميد كلية الهندسة التكنولوجية صباح يوم امس الأحد الموافق ١٠/١٢/٢.٢٣ وبحضور الزملاء من نقابة المهندسين الأردنيين رئيس شعبة الكهرباء الدكتور علي الخوالده والمهندس على الجلاد وذلك على مسرح الأميرة جنة بنت غازي.

وتاتي هذه الفعالية كمنصة عالمية لتشجيع الطموح لدى الطلبة على تقديم حلول مبتكرة لاحد اهم التحديات التي تواجه العالم اليوم.
حيث رحب الاستاذ الدكتور العميد بالاخوة الضيوف وبابنائنا الطلبة مثمناً مثل هذه الفعاليات لما لها من دور رائد في خدمة الطلبة وفتح آفاق الإبداع أمامهم.
وبدوره تحدث الضيف رئيس شعبة الكهرباء في نقابة المهندسين الأردنيين الدكتور علي الخوالده عن ايمان النقابة بالدور الجوهري للجامعات لا سيما مثل هذه الفعاليات في تحسين جوهر المخرج التعليمي بما ينعكس ايجابا على السوق الوطني كما وأكد على الوقوف خلف قيادتنا الهاشمية بمواقفها الصامدة في دعم اخوانا في قطاع غزة والضفة الغربية لما يتعرضون له من عدوان غاشم آثم من جيش الاحتلال الصهيوني حتى تنكشف هذه الغمة مؤكدين على حق الشعب الفلسطيني الشقيق بقيام دولته وتقرير المصير.

ورحب الدكتور احمد الشرادقة مساعد العميد بابنائنا الطلبة والشركات الداعمه لهذه الجائزة ومؤكدا على توفير جميع وسائل الدعم الممكنة في توفير بيئة حاضنة للإبداع بما يخدم أردننا العزيز.