شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

ممثلو محافظة عجلون في الديوان الملكي يثمنون مواقف الملك والملكه وولي العهد في دعم اهلنا بغزة ويشيدون بدور الجيش والاجهزة الامنيه في حماية الوطن وامنه ( صور)

ممثلو محافظة عجلون في الديوان  الملكي يثمنون مواقف الملك والملكه وولي العهد في دعم اهلنا بغزة ويشيدون بدور الجيش والاجهزة  الامنيه في  حماية  الوطن  وامنه  ( صور)
العيسوي يؤكد :

- موقف الشعب الأردني الداعم للملك ولصمود الأشقاء في فلسطين هو مصدر اعتزاز وفخر،

-ا لأردن قيادة وشعبا، كان وسيبقى السند القوي والأقرب والداعم للأشقاء الفلسطينيين

==================

- ابناء عجلون يؤكدون على أهمية الوصاية الهاشميه على المقدسات

-رسالة عمان، تعكس قيم السلام والمحبة والأخوة.

-القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي والأجهزة الأمنية،سياج الوطن وخط الدفاع الأول عنه.

==========================

عمان- القلعه نيوز
تتواصل الوفود الشعبية الاردنيه من مختلف انحاء المملكه بالتدفق على الديوان الملكي الهاشمي لتؤكد دعمها المطلق لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني بدعم اهلنا في غزه وتحركات جلالته في مختلف انحاء العالم واتصالاته مع قادة الدول واصحاب القرار في العالم للضغط معا لوقف العدوان على غزة وتقديم المساعدات الانسانيه لاهلها
وفد شعبي يمثل محافظة عجلون
------------------------------
فقد استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي في بيت الاردنين وفدا شعبيا يمثل ابناء محافظة عجلون يضم شيوخا ووجهاء وقادة المجتمع المحلي اكدوا وقوفهم خلف قيادة جلالة الملك .. وثمنوا الدور الاعلامي العالمي لجلالة الملك رانيا العبدالله لكشف حقيقة مايجري في قطاع غزة ...واعربوا عن تقديرهم العالي للدور الانساني الذي يقوم به سمو الامير الحسين ولي العهد لدعم اهلنا بغزة
العيسوي يتحدث للوفد حول جهود الملك
---------------------------------------
وقال العيسوي، خلال اللقاء، الذي عقد في الديوان الملكي الأردني، إن الأردن وبقيادة جلالة الملك، يبذل، ومنذ اليوم الأول للحرب جهودا كبيرة لوقف الحرب على قطاع غزة، التي راح ضحيتها الآلاف من الأبرياء والأطفال والنساء.وأضاف أن الأردن يوظف مكانته العالمية لإيصال رسائل واضحة للعالم بأن ما تقوم به إسرائيل من قتل للمدنيين وهدم للمرافق الحيوية مخالف لجميع الشرائع السماوية والقوانين الدولية والقيم الإنسانية والأعراف، ما يتطلب تدخلا فوري لوقفها، وهو ما أثر على مواقف كثير من الدول تجاه ما يجري في غزة.
العيسوي : موقف الشعب الاردني الداعم للملك مصدر اعتزاز وفخر
---------------------------------------------------------------
وأكد العيسوي أن م ولقضيتهم العادلة.وأكد أن الأردن سيبقى يوظف كل أدواته وإمكانياته من أجل وقف دائم لإطلاق النار وإسناد الفلسطينيين في قطاع غزة ولن يدخر الأردن جهدا من أجل وقف الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.
العيسوي : بتوجيهات الملك الاردن سيواصل ارسال المساعدات لاهلنا في غزة
------------------------------------------------------------------------
وأشار إلى أن عدد الطائرات الإغاثية، التي تم إرسالها بتوجيهات ملكية، إلى قطاع غزة، يبلغ (17) طائرة محملة بمساعدات طبية وغذائية، إلى جانب العديد من القوافل البرية، التي تم إرسالها منذ بداية الحرب واشتملت على 286 طناً من الطرود والمواد الغذائية والاغاثية والملابس.ولفت إلى عمليات إنزال المساعدات الطبية والعلاجية العاجلة، التي قامت بها طائرات من سلاح الجو الملكي الأردني، بواسطة مظلات للمستشفى الميداني الأردني الخاص في خان يونس جنوب قطاع غزة، للمرة الرابعة منذ اندلاع الحرب.وقال: إن الأردن، وتنفيذا للتوجيهات الملكية، سيواصل إرسال المساعدات للإسهام في التخفيف عن الأهل في غزة.
العيسوي يتحدث عن دور الملكه رانيا الاعلامي
-------------------------------------------
وأشار إلى جهود جلالة الملكة رانيا العبدالله ومساعيها لوضع الرأي العالمي في صورة حقيقة ما يجري في قطاع غزة والضفة الغربية، حيث أظهرت جلالتها من خلال مقابلات صحفية مع محطات تلفزة عالمية زيف الادعاءات الإسرائيلية وأعمالها الإجرامية، وانتهاكاتها للقرارات الدولية، ومنظومة حقوق الإنسان، من خلال توضيح الصورة الحقيقية لماهية الصراع.
العيسوي يتحدث عن جهود ولي العهد الانسانيه
----------------------------------------
كما لفت إلى جهود سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الذي أشرف مباشرة على عملية تجهيز وإرسال المستشفى الميداني الجديد لجنوبي قطاع غزة، ومرافقة بعثة وكوادر المستشفى إلى مدينة العريش المصرية، وكذلك متابعة سموه لعلميات إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية المتواصلة للأشقاء في غزة، مجسدا سموه مواقف الأردنيين الملتفين حول قيادتهم الحكيمة.
العيسوي : سيبقى الاردن قويا بقيادته الهاشميه وجيشه العربي واجهزته الامنيه
----------------------------------------------------------------------------
وقال إن "الأردن سيبقى، بقيادته الهاشمية ولحمته الوطنية وتماسك جبهته الداخلية ويقظة نشامى جيشه العربي وأجهزته الأمنية، قويا يؤدي رسالته النهضوية، ثابت على مواقفه الأصيلة يدافع بكل شجاعة عن قضايا أمته العربية والإسلامية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

- وفد مواطني عجلون يؤكد التفاف ابناء وبنات المحافظة حول الملك
-----------------------------------------------------------------
من جهتهم، أكد الحضور وقوف جميع الأردنيين خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ودعم ومساعيه الدولية والإقليمية المتواصلة لوقف الحرب على قطاع غزة.
وثمنوا جهود جلالة الملك الإقليمية والدولية من أجل وقف الحرب على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية والطبية والإغاثية للأهل في القطاع وحث المجتمع الدولي على تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية، إزاء ما يجري في غزة.
وفد عجلون يثمن مواقف الملكه رانيا
----------------------------------
وقدروا عاليا مواقف جلالة الملكة رانيا العبدالله، التي أظهرت، من خلال مقابلات مع محطات تلفزة عالمية، للرأي العالمي بشاعة ما تقوم به إسرائيل من مجازر بحق الأطفال والنساء والشيوخ، وعمليات التدمير التي ترتكبها آلة القتل الإسرائيلية.
وفد عجلون يشيد بدور ولي العهد الانساني
------------------------------------------
كما ثمنوا سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وحرص سموه على مرافقة كوادر المستشفى الميداني الجديد إلى مدينة العريش المصرية، ومتابعة سموه لعمليات إرسال المساعدات الإنسانية والطبية للأشقاء، التي كان الأردن سباقا في إرسالها للأشقاء في غزة منذ اندلاع الحرب.
ابناءعجلون يؤكدون على أهمية الوصاية الهاشميه على المقدسات
-------------------------------------------------------------
كما أكدوا أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، مشيرين إلى مضامين رسالة عمان، التي تعكس قيم السلام والمحبة والأخوة.
وأشاروا إلى أن الموقف الأردني الراسخ في دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم يد العون والمساعدة لهم تجسد أواصر العروبة والأخوة والعقيدة التي كان جلالة الملك دوما المبادر والمجاهر بالتأكيد عليها وعلى ثوابت الأردن.
ابناء عجلون : الاردن سيبقى سندا للاشقاء في فلسطين
-----------------------------------------------
ولفتوا إلى أن الأردن بقيادته الحكيمة سيبقى السند للأشقاء الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة بإقامة دولتهم المستقلة.
الوفد الشعبي يحيي القوات المسلحه والاجهزة الامنيه
-------------------------------------------------
وأكدوا ضرورة تمتين وتماسك الجبهة الداخلية مشيرين إلى أن الأردن القوي، هو الأقدر القضايا الإسلامية والعربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مثمنين جهود القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي والأجهزة الأمنية، التي تعتبر هي سياج الوطن وخط الدفاع الأول عنه.