شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم )

جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر كل أعمال التخريب والتهريب والعبث بأمن الوطن

جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر كل أعمال التخريب والتهريب والعبث بأمن الوطن

القلعة نيوز:

تؤكد جمعية جماعة الاخوان أن قواتنا المسلحة هي درع الوطن القوي والأمين، وأن ما تقوم به اليوم من اشتباك مسلح مع مهربين ومخربين، يستدعي الوقوف القوي خلفها، من كل القوى الوطنية الغيورة على أمن الوطن ومصالحه العليا.

وتقرأ الجماعة هذه الاشتباكات المسلّحة ما بين قوات حرس الحدود الأردنية ومجموعات مسلحة على الحدود الشمالية للمملكة، باعتبارها محاولة يائسة للنيل من مواقف الأردن وجهود قيادته وشعبه الوفي في مناصرة قضايا العربية والإسلامية وحق شعوب المنطقة في حياة حرة وكريمة وآمنة ومستقرة.

وتؤكد الجماعة أن ما اسفرت عنه هذه الاشتباكات من إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والاسلحة الأتوماتيكية والصاروخية دليل على أن المسألة ليست تهريب فحسب، بل محاولة للعبث بأمن واستقرار الدولة، وهو ما تقف له قواتنا المسلحة الباسلة بالمرصاد.

وتنظر الجماعة إلى أن هناك من قوى الظلام في محيطنا الملتهب، ما يزعجهم استقرار الأردن وثباته وقوته، وسيبقى هذا الوطن عصيا على كل محاولات النيل منه أو تحويله إلى ساحة حرب أو ثنيه عن دوره ورسالته العربية والإسلامية والإنسانية.

حمى الله الأردن أرضا وقيادة وشعبا، وأمد قواتنا المسلحة وجيشنا العربي بالقوة والعزم.

المراقب العام
المحامي محمد القطاونة