شريط الأخبار
طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار 48.70 دينارًا .. أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن عاجل تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين خلال اجتماع الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة

رئيس جامعة جدارا يرعى دورة مهارات التصوير

رئيس جامعة جدارا  يرعى دورة مهارات التصوير
القلعة نيوز- شذى سنجلاوي

رعى رئيس جامعة جدارا عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون اليوم الثلاثاء وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد نور الجداية، ومدير مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين السيد شامان عبيدات والطالبة شذى سنجلاوي رئيس نادي إعلام جدارا، حفل تخريج الطلبة المشاركين في دورة مهارات التصوير والتي عقدت بالتعاون مع نادي إعلام جدارا ومكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في الجامعة.

وأعرب الزبون في كلمة توجيهية للمشاركين عن سعادته واعتزازه بالطلبة المشاركين في الدورة، وما يكتسبون فيها من المعارف والعلوم والتي تسمح لهم بإكتشاف مواهبهم و التعارف بينهم.

وأضاف الزبون أن هذه الأنشطة الجامعية الموازية للمنهاج تلعب دورا كبيرا في تقوية معرفة الطالب و تظهر مواهبه وتنمي قدراته وتساعده على خوض غمار الحياة العملية بعد التخرج بكل تميز واقتدار، كما واشار إلى توجه حقيقي للجامعة باستحداث كلية مستقلة للإعلام وتعزيزها بتخصصات الإعلام الرقمي، والإذاعة والتلفزيون.

كما وقدم الزبون شكره للمدرب السيد محمد عاصم على جهودة المتميزة بإعطاء دورة مهارات التصوير وإفادة الطلبة من خبراته، وأثنى على الجهود التي تقوم بها عمادة شؤون الطلبة بدعم قدرات الطلبة وتبني مواهبهم.
وبارك الزبون للطلبة الملتحقين بالدورة تخرجهم متمنيآ للجميع التوفيق والنجاح وأن يحفظ الله عز وجل وطننا العزيز واجهزتنا الأمنية وجيشنا الباسل، في ظل الراية الهاشمية المظفرة.

من جانبها قدمت الطالبة شذى سنجلاوي رئيس نادي إعلام جدارا شكرها وتقديرها لحاكمية الجامعة على رعاية المواهب الطلابية وفتح الآفاق لهم وتشجيعهم على الإنخراط في الأنشطة الموازية للمنهاج.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله عرض فيديو عن نشاطات نادي إعلام جدارا وتقديم فقرة غنائية تغنت بالوطن وفلسطين قدمها الطالبين حسام أبو عريب ومحمد الزعبي، قام الزبون والبشيتي بتوزيع الشهادات على الخريجين.