شريط الأخبار
الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة

إحصائية لجهود المستشفيات الميدانية الأردنية في مساندة الأشقاء الفلسطينيين حتى 4 كانون الأول الحالي

إحصائية لجهود المستشفيات الميدانية الأردنية في مساندة الأشقاء الفلسطينيين حتى 4 كانون الأول الحالي
30827 مراجعًا للمستشفى الميداني في جنوب غزة

القلعة نيوز- راجع المستشفى الميداني الأردني الخاص/2 جنوب قطاع غزة منذ 29 تشرين الثاني الماضي حتى 4 كانون الأول الحالي 30827 مراجعا، وفقا لإحصائية لجهود المستشفيات الميدانية الأردنية في مساندة الفلسطينيين.

وبحسب الإحصائية فقد بلغ عدد العمليات التي أجراها المستشفى الميداني 5209 عمليات، فيما بلغ عدد الدخولات 501.

ويعدّ المستشفى الميداني الأردني 2 هو المستشفى الميداني الأول الذي يدخل قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في الـ 7 من تشرين الأول الماضي.

مدير المستشفى المقدم الطبيب محمد جمعة، كان قد قال إن المستشفى باشر عمله بطواقمه الطبية كافة، والتخصصات الجراحية (العامة، والأعصاب والشرايين، والعظام، وباطنية).

وأضاف أن المستشفى سيستقبل أهالي قطاع غزة للتخفيف من مصابهم، والعبء على الكادر الصحي الذي كان على كاهلهم منذ بداية الحرب.

وفي السياق ذاته، بلغ المجموع الكلي لمراجعي المستشفى الميداني الأردني نابلس/1 منذ 23 تشرين الثاني الماضي حتى 4 كانون الثاني الحالي، 17108 مراجع.

وبحسب الإحصائية بلغ عدد العمليات 374، وعدد الدخولات 80، وعدد الوصفات الطبية 9934.