شريط الأخبار
الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح مصدر مصري رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد الحالي في غزة وزير الصحة: وجود خطة للتخلص من المراكز الصحية الفرعية أو تحويلها إلى أولية في جرش الحنيفات: الوزارة ستقدم تسهيلات للاستثمار في جرش وزير التربية: توجه لإنشاء مدرسة مهنية للإناث في محافظة جرش رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء الصفدي يغرد : الفشل في منع مذبحة رفح سيكون وصمة عار هزة أرضية تضرب المغرب مندوبا عن ولي العهد.. الخصاونة يفتتح أعمال مؤتمر الحوار الشبابي الثاني ورشة في "التواصل الاحترافي مع الطلبة" لأكاديميين في الكليات الصحية بالجامعة الهاشمية

نهاية أسبوع باردة وفرصة لهطول المطر .. والأرصاد تحذر

نهاية أسبوع باردة وفرصة لهطول المطر .. والأرصاد تحذر
القلعة نيوز:

قالت أدارة الأرصاد الجوية بأن الأجواء ستكون غداً الجمعة باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات منخفضة، وهنالك فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر لفترة محدودة في اجزاء من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما في ساعات الليل فستكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية و بعض مناطق البادية و السهول ،وخطر الإنزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.

وبحسب الأرصاد فستكون الأجواء السبت باردة نسبيا في أغلب المناطق، ومائلة قليلا ً للدفء في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وفي ساعات الليل ستكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وحذرت الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية و بعض مناطق البادية و السهول .

واوضحت الارصاد بانه سيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الأحد؛ والاجواء غالبا مشمسة، وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ومائلة للدفء في باقي المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وفي ساعات الليل ستكون الاجواء باردة في أغلب المناطق وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.