شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

الأقمشة الميتاليكية لإطلالة متوهّجة أبرز صيحات ريزورت 2024

الأقمشة الميتاليكية لإطلالة متوهّجة أبرز صيحات ريزورت 2024
القلعة نيوز -

شهدت السنوات الأخيرة تغيّراً ملحوظاً في مفهوم صناعة الأزياء، وولّت الأيام التي كانت دور الأزياء تكتفي فيها بتقديم مجموعات نصف سنوية تغطّي صيحات موسمين فقط، خريف-شتاء وربيع-صيف. فمع تنامي الاستهلاك والحاجة إلى التنوّع والتجدّد في الخيارات، لم تعُد هذه الدور قادرة على الاعتماد فقط على مجموعتين في السنة لتبقى حاضرة على ساحة الموضة، ما دفع بمعظمها إلى تقديم مجموعات بين المجموعتين الرئيسيتين، تنوّعت تسميتها بين "الكروز” و"الريزورت” و"ما قبل الخريف” و"ما قبل الربيع”.


Go Metallic الأقمشة الميتاليكية

ليس هناك أفضل من الأقمشة الميتاليكية خياراً للحصول على إطلالة مشرقة ومتوهّجة. فسواء كنت تعشقين الدرجات المعدنية من الفضة والذهب، أو أي درجة أخرى زاهية، لا تتردّدي في اختيار قماش ميتاليكي يزيدها إشراقاً. بدورها، حرصت الدور العالمية على تقديم إطلالات ميتاليكية، منها ما يليق بأمسياتك الساهرة ومنها ما يمكنك أن تتألقي به في إطلالاتك النهارية.


Soft Pink الزهري الناعم

يمتلك اللون الزهري بمختلف درجاته قدرة هائلة على إضفاء لمسة الأنوثة والدلال على الإطلالات. وفي مجموعات ريزورت 2024، رأينا اللون الزهري بدرجته الزاهية والهادئة يزيّن باقة من التصاميم التي تفاوتت بين الجرأة والبساطة. وعلى الرغم من أن بعض السيدات يتردّدن في اعتماد هذا اللون باعتبار أنه يهدّد "نضج” الإطلالة، فإن التصاميم التي وضعها المصمّمون بين أيدينا ستكون كفيلة في جعل هذا اللون في صدارة الألوان التي سيخترنها.


Simply Strapless الأكتاف المكشوفة

وكأن قصّة الأكتاف باتت تشكّل الحيّز الأكبر من معايير نجاح التصميم بالنسبة إلى المصمّمين. فحيناً نراهم يعمدون إلى إبرازها بشكل لافت ومبالَغ فيه، عبر زيادة حجمها أو الابتكار بحياكتها، وأحياناً أخرى يتخلّون عنها بشكل كامل. وفي هذه المجموعات لفتتنا التصاميم الجريئة من الفساتين والتوبات التي جاءت مكشوفة الكتفين فبدت معها الإطلالات في منتهى الأنوثة والجرأة.


Hot short الشورت الجريء

من الطبيعي أن نرى تصميم الشورت في المجموعات المخصّصة للرحلات والعطلات، فهو قطعة عملية ومريحة. ولكن ما ميّزه في مجموعات ريزورت 2024 هو أنه بدا أقصر من العادة. عمد المصمّمون إلى تقديم الشورت القصير جداً وكأنهم يدعون المرأة إلى التحرّر من القيود والتمتّع بالجرأة الكافية لإبراز مفاتنها وأناقتها.


The Trenchcoat الترانشكوت

بين مجموعات من الملابس المنعشة بأقمشتها وطبعاتها وألوانها، دخل معطف الترانشكوت ليذكّرنا بضرورة الحفاظ على لمسة الدفء والأناقة في إطلالاتنا. لم تكن هناك لوحة ألوان غنيّة لهذه القطعة، بل جاء معظمها بألوان حيادية من الأسود والبيج والبنّي... ما حافظ على تصميمها الرصين.