شريط الأخبار
أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور) ولي العهد يزور رفيق السلاح إبراهيم الختالين 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يؤكد لقداسة بابا الفاتيكان استمرار الأردن بحماية المقدسات الاسلامية والمسيحيه في القدس انطلاقا من الوصاية الهاشميه الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك يحذر خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا من انتهاكات المستوطنيين للاماكن المقدسه الاسلاميه والمسيحيه الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط

الامير الحسين ينشر على" انستغرام" مقطع فيديو يصف برنامج زيارته والاميره رجوه الى سنغافوره بانه حافل

الامير  الحسين  ينشر على انستغرام  مقطع فيديو يصف برنامج زيارته والاميره رجوه  الى  سنغافوره بانه حافل

- - ولي العهد: المنطقة لن تنعم بالسلام والاستقرار ما لم يتم حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

- - المباحثات تركزت على التبادل المعرفي بين االبلدين في مجالات التعليم والتدريب المهني والتقني وتطوير التكنولوجيا والإصلاح الإداري وتشجيع السياحة و الفرص الاقتصادية".

- - - سموه افتتح المعرض الأردني بمنطقة حدائق الخليج (جاردنز باي ذا بي)لترويج السياحه للمملكة

- - - بحث تعزيز الامن القومي لكل من الاردن وسنغافورة

- - سمو الأميرة رجوة الحسين، تلتقي عقيلة رئيس الوزراء السنغافوري

======================

سنغافوره - القلعه نيوز
نشر سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، حول زيارة سموه برفقة سمو الاميرة رجوة الى سنغافورة وصف فيه برنامج الزيارة بانه حافل اذ تركزت مباحثات سموه خلال الزيارة على التبادل المعرفي بين االبلدين في مجالات التعليم والتدريب المهني والتقني وتطوير التكنولوجيا والإصلاح الإداري وتشجيع السياحة وإيجاد الفرص الاقتصادية".
وكان سموه قد غادر عمان ترافقه الأميرة رجوة الخميس في زيارة عمل إلى سنغافورة.

سمو ولي العهد يجتمع برئيس الوزراء السنغافوري

وأكد سمو ولي العهد، انه ركز خلال لقائه الجمعة برئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، على عمق العلاقات الاستراتيجية بين الاردن وسنغافورة ، مشيرا إلى ضرورة تعزيز التعاون الثنئائي بين البلدين في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية.
ولفت سمو ولي العهد، خلال اللقاء الذي عقد في قصر أستانا الرئاسي، إلى أهمية اتفاقيات التعاون بين البلدين والتي شهد سموه تبادل بعضها خلال الزيارة، مثمنا دور المؤسسات السنغافورية في تعزيز هذا التعاون خاصة في التبادل المعرفي بمجالات الإصلاح الإداري والتعليم والتدريب المهني والتقني.

سموه يفتتح المعرض الأردني بمنطقة حدائق الخليج (جاردنز باي ذا بي)لترويج السياحه للاردن

وكان رعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بالعاصمة السنغافورية وبحضور سمو الأميرة رجوة الحسين، إطلاق المعرض الأردني بمنطقة حدائق الخليج (جاردنز باي ذا بي).
وجال سموهما في مرافق المعرض الذي يستهدف الترويج السياحي للأردن، وتعزيز وتوسيع التبادل السياحي بين البلدين،
واشار سموه الى مشاركته في زراعة أول شجرة زيتون أردنية بحدائق الخليج.

بحث تعزيز الامن القومي لكل من الاردن وسنغافورة

كما التقى ولي العهد، الجمعة في سنغافورة، الوزير الأول والوزير المنسق للأمن القومي تيو تشي هين، ووزير التعليم والوزير المسؤول عن الخدمة العامة تشان تشون سينغ. حيث ركزت المباحثات على العلاقات المتينة التي تجمع البلدين،في جميع المجالات .
كما تم بحث سبل تعزيز الأمن القومي لكل من الاردن وسنغافون خاصة وانهما يقعان في مناطق محاطة بالاضطرابات الجيوسياسية.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للحكومة السنغافورية على الجهود الإغاثية الإنسانية التي قدمتها للاهل في قطاع غزة،
واكد سموه ان الأردن مستمر في العمل نحوتحقيق السلام والأمن في الشرق الاوسط واللذين لن تنعمن بهما دول المنطقة دون حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
وثمن رئيس الوزراء السنغافوري من جهته الجهود الإنسانية التي يقودها الأردن منذ بدء الحرب على غزة.
وأقام رئيس الوزراء السنغافوري مأدبة غداء رسمية تكريما لسمو ولي العهد والوفد المرافق، بحضور عدد من كبار المسؤولين السنغافوريين.

سمو الأميرة رجوة الحسين، تلتقي عقيلة رئيس الوزراء السنغافوري

التقت سمو الأميرة رجوة الحسين، الجمعة، عقيلة رئيس الوزراء السنغافوري السيدة هو تشينغ، ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، إلى جمهورية سنغافورة.