شريط الأخبار
واشنطن بوست : امرأة عرضت صفقة البيجر - المفخخه - على حزب الله وتم فحصها ولكن ...؟؟ جولدن أرو "golden arrow " الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية جمعية المخترعين تعتمد أسماء 42 مخترعا إمارتيا صغيرا لأكسبو أصحاب الهمم بدبي قصة شغف وإبداع لتمكين والتغيير والتجديد خطوات سعودية وعربيه لبناء المستقبل . " الشرق الاوسط " اللندنية :جولة في «دماغ نتنياهو»: كيف سخّر العالم لخدمة أهدافه الشخصية رغم فساده ؟ %50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick مهنا رافع : الحد الأدنى للأجور مشاجرة في الجامعة الأردنية بأول أيام العام سمي بتوجيهات ملكية .. خامس طائرة تحمل مساعدات انسانيه للجيش اللبناني الملك وولي العهد يستقبلان العاهل الإسباني في قصر الحسينية ترامب يعود إلى بنسلفانيا حيث تعرض لأول محاولة اغتيال جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-2025 انتهاء المدة القانونية لرئيس المحكمة الدستورية اليوم غوتيريش يدعو إلى وقف "سفك الدماء" في غزة ولبنان تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني حسان للشباب: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم

مدير الأمن العام يزور إدارة التنفيذ القضائي، ويشيد بالجهود المبذولة لمساندة المنظومة القضائية

مدير الأمن العام يزور إدارة التنفيذ القضائي، ويشيد بالجهود المبذولة لمساندة المنظومة القضائية
القلعة نيوز- زار مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، اليوم إدارة التنفيذ القضائي واطّلع على سير العمل وأبرز التحديثات والإحصاءات والواجبات التي تنفِّذها الإدارة.

ونقل مدير الأمن العام تحيات جلالة القائد الأعلى للقوّات المسلّحة الملك عبد الله الثاني المعظّم للعاملين في الإدارة واعتزازه وفخر جلالته بما يُبذل من جهود دؤوبة على مدار الساعة .

وأكّد مدير الأمن العام على الدور المهم التي تقوم به إدارة التنفيذ القضائي بصفتها الذراع التنفيذي للسلطة القضائية لمساندتها في فصل الخصومات وسير وانتظام العمل القضائي، وبصفتها حلقة الوصل بين المديرية والجهاز القضائي بشقيه النظامي والشّرعي.
وأشاد اللواء المعايطة، بالجهود التي تقوم بها الإدارة على مدار الساعة لمساعدة الجهات القضائية وتقديم الخدمة للمواطنين، إضافة إلى جهودهم وسعيهم إلى استخدام التقنيات الحديثة كافّة، لإيصال رسائلهم للمواطنين ممن يصدر بحقه أمر قضائي وبشتى الوسائل المتاحة .

وشدد مدير الأمن العام على أننا لن ندّخر جهداً بدعم الإدارة بكل ما تحتاجه في سبيل المضي قدما في تقديم خدماتها وتطويرها وفق رؤية واضحة محددة عنوانها إنفاذ أحكام القانون على الجميع دون تحيّز أو تمييز ومساندة الجهات القضائية في تنفيذ القانون وسيادته على الجميع وإعطاء الحقوق لأصحابها .

واستمع مدير الأمن العام إلى إيجاز قدّمه مدير الإدارة أوضح خلاله أبرز المهام والواجبات المنوطة بالإدارة والإحصاءات التنفيذية للمذكرات القضائية، وأهم التحديثات التي أدخلت إلى منظومة العمل والتطلّعات المستقبلية لعمل الإدارة.