شريط الأخبار
وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود روسيا تواصل تقدمها بخاركيف وزيلينسكي يخشى هجوما أوسع 9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات

أبو عبيدة: استهداف وإخراج قرابة ألف آلية عسكرية إسرائيلية عن الخدمة في 100 يوم

أبو عبيدة: استهداف وإخراج قرابة ألف آلية عسكرية إسرائيلية عن الخدمة في 100 يوم
القلعة نيوز- قال أبو عبيدة الناطق العسكري لكتائب القسام، الأحد، إن المقاومة استهدفت وأخرجت عن الخدمة قرابة ألف آلية عسكرية إسرائيلية خلال 100 يوم من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة، إن "العدو ارتكب في 100 يوم مذابح يندى لها جبين الإنسانية وعدالة الأرض لو وجدت لحكمت على هذا الكيان بنزع السلاح، وقدمت كل قيادته وجيشه للمحاكمة، وأوقعت بهم أشد العقوبة؛ لكن العدالة المختطفة في هذا العالم حالت وتحول دون ذلك".

وأشار الناطق العسكري، إلى استمرار تكبيد إسرائيل "خسائر فادحة وأثمانا باهظة فاقت وتفوق كلفتها ما تكبده الاحتلال يوم السابع من تشرين الأول/أكتوبر".

وتحدث أبو عبيدة في كلمة مرئية مسجلة، عن تنفيذ مئات المهام العسكرية الناجحة في كل نقاط توغل وعدوان الاحتلال الإسرائيلي.

وقال، إن "المجاهدين لا يزالون يبدعون برغم الفارق الهائل في ميزان القوة المادي والعسكري وبرغم ما يرتكبه العدو من جرائم إبادة ومجازر".

وأضاف أن "الملاحم التي سطرها مجاهدونا مما أعلنا عنه، ومما لم نتمكن من إعلانه بعد، ستخلد كواحدة من أعظم وأبدع وأعدل وأقدس المعارك في تاريخ أمتنا".

المملكة