شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

المقاومة توجه رسالة جديدة للاحتلال بمقطع فيديو

المقاومة توجه رسالة جديدة للاحتلال بمقطع فيديو
كتائب القسام: سنفصح الليلة عن مصير ثلاثة من المحتجزين

القلعة نيوز- بثت كتائب القسام -الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مقطع فيديو جديد، للمحتجزين الثلاثة في قطاع غزة، بعد نشرها أمس الأحد مقطعا لذات المحتجزين حمل عنوان "حكومتكم تكذب".

وجاء المقطع الجديد الذي نشرته كتائب القسام عبر قناتها على منصة "تيليغرام"، بعنوان "ماذا تعتقدون؟".

وقالت القسام إنها ستنشر الليلة مصير المحتجزين الثلاثة.

وأمس الأحد، بثت كتائب القسام، رسالة للمحتجزين الثلاثة لديها بعنوان "حكومتكم تكذب". وظهر في الفيديو 3 محتجزين، وهم نوعا أرغماني وتبلغ 26 عاما وتسكن في مستوطنات بئر السبع المحتلة، ويوسي شرعابي 53 عاما، وتايس فيرسكي يبلغ 38 عاما، ويسكن في تل أبيب.

وقالت المحتجزة نوعا أرغماني لحكومة نتنياهو: أوقفوا هذا الجنون وأعيدونا إلى عائلاتنا، فيما وجه المحتجز وتايس فيرسكي رسالة لنتنياهو قال فيها: "من فضلك أوقف الحرب وأعدنا إلى البيت".

أما المحتجز ويوسي شرعابي، قال من جانبه: "لذلك يجب الآن أن تتوقف الحرب".