شريط الأخبار
الحسين اربد والوحدات يلتقيان معان والجزيرة ببطولة الدرع غدا كما انفردت القلعة نيوز .. الغزو رئيسا للمحكمة الدستورية والسحيمات عضوا بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ميقاتي يطالب "بالضغط على إسرائيل" من أجل وقف إطلاق النار في لبنان طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني تراجع قيمة التجارة العربية في عام 2023 بنسبة 3.7% مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير الأسلحة إلى "إسرائيل" نشاط ثقافي في هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية جولدن أرو "golden arrow " الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية جمعية المخترعين تعتمد أسماء 42 مخترعا إمارتيا صغيرا لأكسبو أصحاب الهمم بدبي قصة شغف وإبداع لتمكين والتغيير والتجديد خطوات سعودية وعربيه لبناء المستقبل . " الشرق الاوسط " اللندنية :جولة في «دماغ نتنياهو»: كيف سخّر العالم لخدمة أهدافه الشخصية رغم فساده ؟ %50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick مهنا رافع : الحد الأدنى للأجور مشاجرة في الجامعة الأردنية بأول أيام العام سمي بتوجيهات ملكية .. خامس طائرة تحمل مساعدات انسانيه للجيش اللبناني

اتفاقية تعاون بين منصة العمل المجتمعي والشبكة الاجتماعية الشبابية

اتفاقية تعاون بين منصة العمل المجتمعي والشبكة الاجتماعية الشبابية
القلعة نيوز- عمان

وقعت مذكرة تعاون مشتركة بين منصة العمل المجتمعي والتمنوي للشباب والشبكة الاجتماعية الشبابية،حيث وقع عن المنصة المديرة التنفيذية يمامة أبو جودة.

وتمت مراسم توقيع المذكرة الأربعاء الموافق 17 يناير 2024، في إطار تعزيز التعاون وتوسيع رقعة الخدمات المقدمة للشباب. تعد هذه الخطوة الهامة أساسًا لتعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين السيدة يمامة أبو جودة والشبكة الاجتماعية والمؤسسات المحلية، بهدف تحقيق أعلى مستوى من الخدمة والتنمية المستدامة للشباب.

وتشمل المذكرة عدة مجالات تعاون، بما في ذلك تبادل المعلومات والخبرات بين الأطراف المعنية، وتنظيم ورش العمل والندوات المشتركة، وتطوير برامج ومشاريع مشتركة تستهدف الشباب. كما ستتم المبادرة لبناء وتنفيذ مبادرات تعزز الوعي والتثقيف في مجالات الشباب والتنمية المجتمعية، من خلال تنظيم فعاليات ومناسبات تقوي الروابط الاجتماعية وتشجع مشاركة الشباب في العمل المجتمعي.

في هذا السياق، أعربت السيدة يمامة أبو جودة عن أهمية هذه المذكرة والدور الذي ستلعبه في تعزيز التواصل والتعاون بين المنصة والشبكة الاجتماعية والمؤسسات المحلية. وستعمل بجهد على توثيق جميع الفعاليات والمشاريع المشتركة بين الأطراف المعنية ونشرها لتعميم الفائدة والاستفادة منها.

وأعربت يمامة أبو جودة عن التزامها بتفعيل دور الشباب في المجتمع، سواء على المستوى العمل المجتمعي أو السياسي أو الثقافي. وتهدف منصة العمل المجتمعي التنموي للشباب إلى تنفيذ برامج متنوعة تستهدف الشباب في جميع محافظات المملكة الأردنية العربية. كما أكدت أهمية التعاون مع المبادرات المجتمعية والمؤسسات المحلية لنقل المعرفة والاستفادة منها وتوعية الشباب المجتمعي.

نتطلع إلى أن تكون هذه المذكرة بداية لتعاون مستدام ومجدي يسهم في تعزيز الخدمات المقدمة للشباب وتعزيز دورهم الإيجابي في المجتمع. وسوف تعمل السيدة يمامة أبو جودة وفريقها بكل جهد على تحقيق أهداف هذه الشراكة وتوثيق جميع الفعاليات والمشاريع المشتركة لتعزيز الفائدة والتأثير الإيجابي في المجتمع.

تأمل المنصة والشبكة الاجتماعية والمؤسسات المحلية أن تكون هذه المذكرة بداية لتعاون مثمر ومستدام يعود بالفائدة على جميع الأطراف المعنية، ويسهم في تحسين الخدمات المقدمة للشباب ودعم دورهم الإيجابي في المجتمع. كما تعكس هذه الشراكة التزام السيدة يمامة أبو جودة ومنصة العمل المجتمعي التنموي للشباب بتعزيز التعاون والتواصل مع الشبكة الاجتماعية والمؤسسات المحلية، وتعزيز الجهود المشتركة لنقل المعرفة وتعزيز الوعي في المجتمع.

وتتضمن المذكرة تبادل المعلومات والخبرات بين الجانبين، وتنظيم ورش العمل والندوات المشتركة، وتبني مبادرات مشتركة لتعزيز الوعي والتثقيف في مجالات الشباب والتنمية المجتمعية. كما ستتعاون الجهتان في تنظيم فعاليات ومناسبات تهدف إلى تعزيز الروابط الاجتماعية وتشجيع المشاركة الشبابية.

نأمل أن تكون هذه المذكرة بداية لتعاون مثمر ومستدام يعود بالفائدة على جميع الأطراف المعنية ويسهم في تحسين الخدمات المقدمة للشباب وتعزيز دورهم الإيجابي في المجتمع.