شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

تظاهرات في دول عربية وإسلامية نصرةً لغزة وتنديداً بالعدوان على القطاع

تظاهرات في دول عربية وإسلامية نصرةً لغزة وتنديداً بالعدوان على القطاع
متظاهرون في عدد من الدول العربية والإسلامية يشاركون في احتجاجات ووقفات تضامنية مع فلسطين المحتلة، في وجه الإبادة الإسرائيلية ضد أهالي قطاع غزة.

القلعة نيوز- انطلقت تظاهرات حاشدة، اليوم الجمعة، في مدن عربية وإسلامية عديدة، دعماً لغزة في وجه العدوان الإسرائيلي المستمر منذ أكثر من 3 أشهر.

واحتشد آلاف الأردنيين، اليوم الجمعة، في مسيرات تضامنية في عمّان، وفي أرجاء متفرقة من المملكة، نصرة للمقاومة الفلسطينية ودعماً لأهالي قطاع غزة.

وأظهرت لقطات مصورة، الأردنيين وهم يدعون ويتضرعون نصرةً لغزة ولمقاومتها، من خلال الصلاة في منطقة العبدلي وسط العاصمة عمان.

ودعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وبالتزامن، خرجت حشود كبيرة أيضاً، في عشرات المدن الإيرانية عقب صلاة الجمعة اليوم، وذلك دعماً لفلسطين المحتلة.

ورفع الإيرانيون رايات وأعلام فلسطين، ورددوا هتافات تطالب المجتمع الدولي بوضع حد للمجازر في قطاع غزة.

وفي مدينة قم الإيرانية، نظم طلاب الحوزة الدينية وقفة احتجاجية تنديداً بصمت منظمات حقوق الإنسان اتجاه تفاقم الأوضاع الإنسانية في غزة.

أمّا في البحرين، يواصل الشعب البحريني أيضاً، حراكه الشعبي المندد باتفاقية التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وتظاهر المواطنون في منطقة الدراز البحرينية غرب العاصمة المنامة نصرةً لغزة، حيث خرجوا في تظاهرة بعد صلاة الجمعة، تنديداً بالعدوان على غزة.

ووجه البحرينيون التحية وعبروا عن شكرهم لأمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله خلال المسيرة الشعبية في الدراز.

وطالب المتظاهرون بضرورة طرد سفير الاحتلال فوراً وإلغاء اتفاق التطبيع.

وفي لبنان، نظّم متظاهرون وقفة تضامنية حاشدة أمام قنصلية جنوب أفريقيا في بيروت وذلك تضامناً مع غزة، ودعماً للمواقف الجريئة التي تطالب بمحاسبة الاحتلال وتتخذ خطوات في هذا الإطار كما فعلت جنوب أفريقيا.

وقفة تضامنية حاشدة من أمام قنصلية جنوب أفريقيا تأييداً لما جاء في دعوى جنوب أفريقيا في محكمة العدل الدولية، بخصوص ارتكاب الاحتلال الإسرائيليّ إبادة جماعية في غزة.

وفي اليمن، انطلقت تظاهراتٌ حاشدة، اليوم، في عدّة مناطق في محافظة صعدة شمالي اليمن تحت شعار "ثابتون مع فلسطين.. وأميركا أم الإرهاب"، وذلك نصرةً للشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان الأميركي - البريطاني على اليمن.

"جماهير مليونية غفيرة في مختلف المدن اليمنية ترفع الشعارات المنددة بالعدوان على #اليمن وعلى #غزة"

وأكد بيان مسيرات محافظة صعدة شمال اليمن، أن العدوان الأميركي - البريطاني لن يمنع الشعب اليمني عن نصرة فلسطين المحتلة.