شريط الأخبار
جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح ".. الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟

Hero MotoCorp تكشف النقاب عن خارطة طريق مستقبلية مثيرة في Hero World 2024

Hero MotoCorp تكشف النقاب عن خارطة طريق مستقبلية مثيرة في Hero World 2024
القلعة نيوز -
"يُعدُّ عام 2024 مميزًا حقًا حيث نحتفل بالذكرى الأربعين على تدشين Hero. واليوم، نبرز بشموخ كمنارة للإبداع والمشاريع الهندية، ونساهم بشكل كبير في إحياء قدرات التصنيع والهندسة والابتكار والبراعة التكنولوجية في بلادنا.
تمتد البصمة العالمية لشركة Hero MotoCorp اليوم إلى ما يقرب من 50 بلدًا في العديد من القارات، حيث لا تُعدُّ Hero مجرد علامة تجارية، ولكنها مثال ناصع لشموخ دولة الهند التي تخطو خطوات موثوقًا بها - تعكس أحوال الأمة ورؤيتها - متفائلة وديناميكية ومعتمدة على الذات وطموحة، بدعم رئيس وزرائنا الموقر - Shri Narendra Bhai ji Modi.
" الدكتور Pawan Munjal الرئيس التنفيذي – Hero MotoCorp كشفت شركة Hero MotoCorp، أكبر شركة مصنِّعة للدراجات البخارية والدراجات النارية في العالم، في ظل سعيها إلى إزاحة الستار عن الحدود الفاصلة التالية في مستقبل التنقُّل، اليوم عن الإصدار الثاني المرتقب من Hero World في مركز البحث والتطوير المتطور، مركز الابتكار والتكنولوجيا (CIT) في مدينة جايبور شمال الهند. تحتل أحدث المركبات الجاهزة للإنتاج في قطاع محركات الاحتراق الداخلي، والحلول التي تركز على العملاء، والابتكارات التكنولوجية، مع التركيز بشدة على الكهرباء والاستدامة مركز الصدارة.
• أعلنت بفخر عن دخولها فئة الوزن المتوسط بإطلاق الدراجة النارية Mavrick 440. وبإطلاق Mavrick 440، تمهد التكنولوجيا الرائدة الجديدة الطريق نحو الابتكارات، ومزيج مثالي من التصميم الديناميكي، والموثوقية المميزة التي تشتهر بها شركة Hero MotoCorp. • تُنشَّط قطاع الدراجات من فئة 125cc بإطلاق Hero Xtreme 125R
• عرضت النماذج الثلاثة الأولى من الدراجات النارية ذات الوقود المرن – Hero HF Deluxe، Splendor+ وGlamour التي تعتمد على مادة الإيثانول، وذلك تماشيًا مع مبادرة الوقود المرن التي أطلقتها الحكومة الهندية
• طرحت Vida V1 Coupe التي توفر مزيجًا سلسًا يجمع بين التطبيق العملي والتعبير الشخصي وتصميمين للمركبات الكهربائية – Lynx وAcro. تم تطوير هذين المنتجين في مركز البحث والتطوير الأوروبي التابع للشركة - مركز التكنولوجيا بألمانيا
• عرضت الدراجات النارية الجاهزة للإنتاج – the Xoom 125 وthe Xoom 160
• عرضت تصميم دراجة Concept 2.5R XTunt المميزة وعالية السعة صرَّح السيد Niranjan Gupta، الرئيس التنفيذي لشركة Hero MotoCorp، قائلاً: "لا يقتصر معرض Hero World على عرض المركبات المتطورة فحسب؛ بل سيتم طرح مجموعة من الحلول المتقدمة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائنا.