شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

"كابتن تسوباسا: فريق الأحلام" تطلق حملة دربي إيطاليا مع ظهور كوجيرو هيوغا وغيرهم لأول مرة كلاعبين جدد يرتدون الزي الرسمي ليوفنتوس

كابتن تسوباسا: فريق الأحلام تطلق حملة دربي إيطاليا مع ظهور كوجيرو هيوغا وغيرهم لأول مرة كلاعبين جدد يرتدون الزي الرسمي ليوفنتوس
القلعة نيوز -
أعلنت KLab Inc.، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبتها الشهيرة كابتن تسوباسا: فريق الأحلام ستقيم حملة دربي إيطاليا بالتزامن مع مباراة دوري الدرجة الأولى في إيطاليا بين فريقي إنترميلان ويوفنتوس التي ستقام في 5 فبراير 2024. لمزيد من المعلومات، يرجى الإطلاع على الخبر الصحفي الأصلي (https://www.klab.com/en/press/).
انتقال Juventus Selection فترة الحدث: السبت 3 فبراير 16:00 حتى السبت 17 فبراير 15:59 (بتوقيت اليابان/التوقيت العالمي +9) ظهور فيليبو إنزارس ودافي وكوجيرو هيوغا وتريساغا لأول مرة كلاعبين جدد يرتدون الزي الرسمي لنادي يوفنتوس. يتم ضمان لاعب SSR واحد في الخطوتين الثالثة والسادسة، ويتم ضمان لاعب SSR جديد واحد في الخطوة التاسعة من الانتقال.
* هناك حد لاستبدال ن.س. انتقال Inter Selection فترة الحدث: الاثنين 19 فبراير 16:00 حتى الاثنين 4 مارس 15:59 (بتوقيت اليابان/التوقيت العالمي +9) ظهور ريو إيشيزاكي وزانيتي وزلاتاموفيتش لأول مرة كلاعبين جدد يرتدون الزي الرسمي لنادي إنترميلان.
يتم ضمان لاعب SSR واحد في الخطوتين الثالثة والسادسة، ويتم ضمان لاعب SSR جديد واحد في الخطوة التاسعة من الانتقال. * هناك حد لاستبدال ن.س. دربي إيطاليا: مهمة الحدث فترة الحدث: الاثنين 5 فبراير 16:00 حتى الاثنين 12 فبراير 15:59 (بتوقيت اليابان/التوقيت العالمي +9) قم بإنجاز المهام خلال فترة الحدث للحصول على:
● ميداليات فتح المهارات الخاصة
● بطاقات انتقال لاعب مختار بعناية وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إقامة الحدث الأقصى حيث يمكن تكرار اللعب خلال فترة الحدث وكسب نقاط لاستبدالها بكرات الحظ والتشكيلات وغيرها.
نظرة عامة على الكابتن تسوباسا: فريق الأحلام أنظمة التشغيل المدعومة: Android™ 4.4+ و iOS 11.0+ و HarmonyOS 2.0+ النوع: كرة القدم التنافسية السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق) المناطق المدعومة: عالمي (باستثناء اليابان وبر الصين الرئيسي)
الموقع الرسمي: https://www.tsubasa-dreamteam.com/enالحساب الرسمي على منصة X: tsubasaDT_en @صفحة الفيسبوك الرسمية: https://www.facebook.com/tsubasaDTen
قناة يوتيوب الرسمية: https://www.youtube.com/channel/UCTgOPO7kIQ35YzB7SBIQoWQ/
قناة ديسكورد الرسمية: https://discord.gg/6tyEs48