شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

ورشة تدريبية حول السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني للسيدات المنتجات في البلقاء التطبيقية

ورشة تدريبية حول السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني للسيدات المنتجات في البلقاء التطبيقية
بهدف التمكين الاقتصادي للمرأة في محافظة البلقاء"

القلعة نيوز-بتوجيهات من رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، نفذ المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الإتصالات ورشة عمل تدريبية مجانية للسيدات المنتجات في محافظة البلقاء في مجال السوشال ميديا والتسويق الإلكتروني قدمتها رنيم المومني المدير العام لشركة Top Deal Media.

وجاءت هذه الورشة انطلاقا من الاهتمام بتدريب المرأة وتمكينها اقتصادياً، وتأهيلها لدخول سوق العمل بالمهن التي يتطلبها، أو بدء مشروع صغير يساهم في تحسين مستويات المعيشة وتحقيق مزيد من التنمية.

مساعد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان أكد ان هذه الورشة تأتي تجسيداً لرؤية جامعة البلقاء التطبيقية في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز دور الجامعة الاجتماعي في تمكين وتطوير قدرات أفراد المجتمع، وخاصة النساء.
واشار إلى ان الجامعة تحرص على تعزيز التشاركية مع مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والخاصة.

وبينت الدكتورة ربا ابو شهاب مديرة المركز ان المركز الاردني الكوري وضع المرأة الأردنية على رأس اهتماماته وأولوياته، من خلال الدورات والورش التدريبية اللازمة للمرأة لتمكينها اقتصادياً.
وتؤكد جامعة البلقاء التطبيقية التزامها بتحقيق رؤية التحديث الاقتصادي من خلال تمكين الفرد وتطوير مهاراته، مع التركيز الخاص على دور المرأة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وفي نهاية الورشة التدريبية سلم الاستاذ الدكتور ابو رمان الشهادات على السيدات المشاركات.