شريط الأخبار
مشاهد تظهر مسيرات في الأجواء الأردنية ورصد سقوط شظايا صاروخية في بعض المناطق شاهدبالفيديو :سقوط صواريخ وطائرات ايرانيه مسيرة في الاراضي الاردنيه دون حدوث اية اضرار عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك

عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية

عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية
القلعة نيوز:

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ، الخميس 22-2-2024 ، ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي التابع لجامعة جورج تاون الأمريكية الدكتورة غيداء الجبوري، بحضور نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود.
ورحب الدكتور حمدان بهذه الزيارة وبالاهتمام للتعاون مع جامعة عمان الاهلية، واكد استعداد الجامعة للتعاون مع معهد أونيل وجامعة جورج تاون.
وأبدت الدكتورة غيداء سعادتها بهذه الزيارة مؤكدة اهتمامها بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية من خلال البحث العلمي المشترك وإطلاق مجموعة من البرامج والمبادرات التعليمية المتعلقة بمجالات الصحة العامة والقوانين التي تنظم المجالات الصحية في الوطن العربي والعالم.
واوضح الدكتور أنس السعود أن الجامعة تولي البحث العلمي التطبيقي اهتماماً خاصاً لما له من أثر في تجويد المعرفة العلمية والاجتماعية، موضحاً أن جامعة عمان الأهلية كانت سباقة في هذا المجال من خلال تأسيسها لمركز الحوراني للبحوث العلمية التطبيقية والذي يعمل مع العديد من أهم الباحثين المتخصصين بالإضافة إلى المراكز البحثية العالمية، لذا أبدى جاهزية المركز للبدء في التعاون المشترك مع معهد أونيل لإجراء مجموعة من الأبحاث والدراسات المشتركة.