شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الكوليسترول: التعرف على الحقائق وكيفية التعامل معها جمعية الفنادق: الوضع صعب ونسب إشغال الفنادق في الأردن أقل من 25% المياه : ضبط اعتداءات على لتزويد مزارع في جنوب عمان انخفاض أسعار النفط عالميا رغم استمرار التوترات في الشرق الأوسط أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 اكتشاف مواد كيميائية مسببة للسرطان في مأكولات بحرية تحذير طبي من الألعاب المغناطيسية طقس دافئ في معظم المناطق حتى السبت وزارة العمل توضح حالات الإستقدام لعامل غير أردني من خارج المملكة بدل عامل مغادر اجتماعات اللجان ونشاطات مجلس النواب الأربعاء تشغيل مشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء "تجريبيا" الأسابيع المقبلة إدارة السير توضح سبب الأزمة المرورية على شارع المدينة الطبية باتجاه دوار الشعب رسميا.. برشلونة يغيب عن مونديال الأندية 2025 انخفاض حجم التداول العقاري خلال رمضان المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري غدا التربية تنشر شروط اجتياز البرنامج التدريبي لغايات الترقية هل يفقد النائب مقعده بالقائمة العامة حال فُصل من حزبه؟ بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة مجلس الأمن يصوّت الخميس على عضوية فلسطين بالتفاصيل ... فرص عمل ومدعوون للمقابلة الشخصية

إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال في الأراضي اللبنانية بعد إصابتها بصاروخ

إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال في الأراضي اللبنانية بعد إصابتها بصاروخ
القلعة نيوز:

أكد متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، سقوط طائرة بدون طيار تابعة للجيش في الأراضي اللبنانية بعد إصابتها بصاروخ أرض جو أُطلق من لبنان اليوم الإثنين.

وقال المتحدث: إن مقاتلات الدفاع الجوي الصهيوني، اعترضت صاروخ أرض-جو أطلقه حزب الله على طائرة بدون طيار تابعة للجيش كانت تعمل في سماء لبنان باستخدام نظام "مقلاع داوود".

وأضاف أن صافرات الإنذار دوت في مستوطنة "ألون تافور"، إثر إطلاق الصاروخ الاعتراضي، دون وقوع إصابات.

وأشار إلى أنه بعد وقت قصير، أطلق صاروخ آخر على الطائرة وأصابها. ونتيجة لذلك سقطت الطائرة في الأراضي اللبنانية.

وتشهد الحدود بين جنوب لبنان وشمال الأراضي الفلسطينية منذ إطلاق عملية "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، بشكل شبه يومي تبادلا للقصف بين جيش الاحتلال وحزب الله.

وفي وقت سابق، قال رئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هليفي إن نشوب حرب "في الأشهر المقبلة" في الشمال أصبح "أعلى بكثير مما كان عليه في الماضي".

الحقيقة الدولية - وكالات