شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

أوركلا الهند تعلن عن إطلاق شركتها الفرعية في دبي

أوركلا الهند تعلن عن إطلاق شركتها الفرعية في دبي
القلعة نيوز-
أعلنت أوركلا الهند عن توسيع حضورها في الشرق الأوسط من خلال إطلاق شركتها الفرعية المملوكة بالكامل، أوركلا الهند والشرق الأوسط وأفريقيا.
وتتخذ الشركة الجديدة من دبي مقراً لها وستقوم بتقديم تجارب الطهي الهندية للمستهلكين في المنطقة. تأتي الشركة الجديدة محملة بتاريخ عريق و العلامات التجارية لإم تي آر وإيسترن ذات الشهرة الواسعة، حيث تحظى العلامتين التجاريتين بشهرة وشعبية كبيرتين في المطبخ الهندي.
يتزامن الإعلان عن إطلاق الشركة الفرعية الجديدة هذا مع إعلان أوركلا الهند الأخير عن إعادة تنظيم نفسها في 3 وحدات هي إسترن وإم تي آر والأعمال الدولية.
أظهرت أوركلا الهند أداءً استثنائياً في المنطقة، حيث حققت معدل نمو ملحوظ قدره 15 ٪ في الشرق الأوسط.
والجدير بالذكر أن الشرق الأوسط يشكل جزءًا كبيرًا، 70 ٪، من إجمالي الأعمال التجارية الدولية لأوركلا الهند. من خلال هذا الإطلاق، تريد شركة أوركلا الهند والشرق الأوسط وأفريقيا الاستفادة من بصمتها الواسعة في مجال البيع بالتجزئة التي تغطي أكثر من 20000 متجر في المنطقة، لزيادة تسريع نموها.
وفي معرض تعليقه على إطلاق الشركة الفرعية الجديدة قال أشفين سوبرامانيام، الرئيس التنفيذي في أوركلا الهند: "يؤكد إطلاق أوركلا الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، على الاهتمام الذي نوليه لمنطقة الشرق الأوسط.
يسعدنا أن نقدم تراثنا الغني من التميز في الطهي الهندي من خلال العلامات التجارية إم تي آر وإيسترن للمستهلكين في المنطقة. كما يسعدني بشكل خاص النجاح الأخير الذي حققته مجموعة التوابل العربية الشرقية التي تضاعفت مبيعاتها 10 مرات في السنوات الثلاث الماضية، يؤكد على إعجاب المستهلكين العرب المحليين بهذا المنتج ".
تبرز التوابل والماسالا من بين المنتجات الأكثر مبيعًا، باعتبارها الأكثر شعبية، تليها بفارق ضئيل عروض وجبات الإفطار والمشروبات والحلويات الهندية.
يضاف إلى ذلك النمو الكبير الذي تشهده الشركة من خلال أحدث منتجاتها، مجموعة التوابل العربية الشرقية.
تركز أوركلا الهند والشرق الأوسط وأفريقيا بشدة على فهم سمات المجتمع المحلي وتخصيص منتجاتها لتلبية المتطلبات المتنوعة للمستهلكين في هذه المنطقة. يشمل التزام أركلا الهند والشرق الأوسط وأفريقيا تجاه الشرق الأوسط ما هو أبعد من المعاملات التجارية.
حيث ساهمت الشركة بفعالية في المنطقة من خلال توفير فرص العمل، والاستفادة من شبكة الموارد محلية، وتعزيز النمو الاقتصادي.