شريط الأخبار
وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج

أسرار يابانية لبشرة مشدودة وخالية من التجاعيد

أسرار يابانية لبشرة مشدودة وخالية من التجاعيد

القلعة نيوز- تتميز اليابانيات والكوريات ببشرة مميزة ومشرقة وناعمة كالأطفال، وذلك بفضل الروتين اليومي وبعض الأسرار التي تساعد في أن تبدو بشرتهم صافية وأصغر سناً.


تلتزم اليابانيات بنظام غذائي متوازن من خلال تناول المزيد من الطعام الطازج من الأسماك والحبوب والخضروات والفواكه والأعشاب البحرية ومنتجات الصويا المخمرة، والشاي الأخضر، بالإضافة إلى الكميات المعتدلة من المنتجات الحيوانية، والإقلاع عن تناول الأطعمة المصنعة والمكررة والسكريات.

ومن الحيل التي انتشرت على tiktok استخدام اليابانيات لماء الأرز لغسل وجوههن وشعرهن لفترة طويلة، والاستفادة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة.

ولتطبيق الطريقة: ضعي نصف كوب من الأرز في وعاء نظيف واغسليه عدة مرات، ثم ضيفي كوبين من الماء وانقعي الأرز لمدة 15 دقيقة. يُصفّى بعدها الأرز ويُحفظ ماؤه في وعاء لمدة يومين في درجة حرارة الغرفة ثم يستخدم في غسل الوجه والشعر.

ومن الأسرار التي كشفت في الفترة الأخيرة أيضاً هو حفاظهن على مستوى الكولاجين في بشرتهن بشكل طبيعي من خلال إضافة شوربة العظام والسمك والدجاج، وبياض البيض والخضراوات الورقية والحمضيات إلى نظامهن الغذائي لمساعدة الجسم على إنتاج المزيد من الكولاجين.

وهناك أيضاً استخدامهن لزيت زهرة الكاميليا، وهي واحدة من أشجار الزهور اليابانية الأكثر شعبية، تحب النساء اليابانيات استخدام زيت الكاميليا المستخرج من بذور هذا النبات والمعروف بقدرته على الوصول إلى أعمق طبقات البشرة والحفاظ على رطوبتها. وهذا الزيت غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، ويعمل على حماية البشرة ويجعلها أكثر نعومة ما يؤخر ظهور الخطوط رفيعة المزعجة.

"لها"