شريط الأخبار
اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب

أنشطة متنوعة تنفذها شباب محافظة العاصمة

أنشطة متنوعة تنفذها شباب محافظة العاصمة
القلعة نيوز-فقد نفذ مركز شابات القويسمة ومن ضمن خطة السنويةن محاضرة بعنوان "أية وعبرة من القران الكريم " بحضور( ٢٣) مشاركة والفئة العمرية( ١٢-١٤ ) عام .

هدفت المحاضرة إلى بيان فضل القران الكريم في حياتنا وما به من عبر وقصص فيها الكثير من الدروس التي تنظم حياة المسلم ومن هذه القصص قصة فتح مكة وما بها من مواقف ودروس سطرت قوة المسلمين وأملهم بنصر الله دائما .

ونفذ مركز شباب لواء سحاب ورشة حول "رفع الوعي حول سلبيات الزواج المبكر" "بحضور( ٢٠ )مشارك ضمن الفئة العمرية (١٦-١٨ )عام .

هدف النشاط إلى تعريف الزواج المبكر واهم المشاكل الصحية والاجتماعية و الأسرية التي قد تحدث في مجتمعنا والتي تؤثر على تماسكه وتطوره.

ونفذ مركز شابات العاصمة نشاط بعنوان "وجبات الخير"في لمركز بحضور( ٢٥ )مشاركة .

هدف النشاط إلى نشر حالة من المحبة والبهجة والسرور وأجواء الروحانية تسودها مشاعر الود والمحبة بين عضوات المركز.

نفذ مركز شباب ام الرصاص يوم السبت نشاط بعنوان" فضل صيام شهر رمضان المبارك "بحضور (١٥ )مشارك .

هدف النشاط الى إلى تعريف المشاركين بأهمية الاستعداد النفسي واستقبال هذا الشهر بالطاعات وصلة الأرحام وإصلاح ذات البين وغيرها من العبادات والفضائل التي حثنا عليها ديننا الحنيف .