شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي الميداني/٥٢ الملكية ويشارك مرتبات كتيبة حرس الحدود/١٢ الملكية مأدبة الإفطار

الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي الميداني٥٢ الملكية ويشارك مرتبات كتيبة حرس الحدود١٢ الملكية مأدبة الإفطار

القلعة نيوز- زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الأربعاء، كتيبة الدفاع الجوي الميداني/٥٢ الملكية، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة حول الواجبات وسير التدريب والأمور العملياتية واللوجستية والخطط التي تتطلع الكتيبة لتنفيذها.

وفي سياق متصل، شارك رئيس هيئة الأركان المشتركة يرافقه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، مرتبات كتيبة حرس الحدود/١٢ الملكية مأدبة الإفطار.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز حول الواجبات المناطة بالكتيبة والجهود التي يبذلها مرتباتها في حفظ أمن الحدود ومنع عمليات التسلل والتهريب.

وأبدى اللواء الركن الحنيطي إعجابه بالمستوى المتميز والاحترافية التي يتمتع بها منتسبو الكتيبة، ودورهم الفاعل في التصدي لمن تسول لهم أنفسهم العبث بالأمن الوطني الأردني، مثمناً دور مرتبات حرس الحدود في إحباط عمليات تهريب المخدرات ووقوفهم سداً منيعاً على حدود الوطن.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة بمرتبات الكتيبة، ونقل لهم تحيات ومباركة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وفي نهاية الزيارة دوّن اللواء الركن الحنيطي كلمة في سجل كبار الزوار للكتيبة.