شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية

علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية
القلعة نيوز:
اختارت الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا)، علي مراد، رئيسا للجمعية، وذلك خلال اجتماعها الذي عقدته بعد فوزها بانتخابات الجمعية بالتزكية.

كما اختارت المهندس جمال بدران نائبا للرئيس، والمهندس فواز القطان أميناً للسر، والمهندس محمد الصمادي أميناً للصندوق، ومحمد القريوتي ورمزي المنى والمهندس أحمد السلاخ أعضاء.

وكانت الهيئة العامة للجمعية أقرت خلال اجتماعها السنوي الذي عقدته مساء أمس الثلاثاء، التقريرين المالي والإداري عن أعمال (جيبا) للعام الماضي.

وحسب بيان للجمعية اليوم الأربعاء، لفت مراد إلى الدور الفاعل الذي تلعبه جمعية (جيبا) كإحدى مؤسسات المجتمع المدني وكممثل للقطاع الخاص في تجسير علاقاته مع نظيره الأوروبي بما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وبين أن مجلس الإدارة الجديد سيضع خطة عمل جديدة لمواصلة مسيرة الجمعية في تعزيز العلاقات الأردنية الأوروبية وإقامة الشراكات المستقبلية الواعدة، وتقديم الخدمات لأعضاء (جيبا) من مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الاستفادة من البرامج الأردنية الأوروبية المشتركة لتبادل الخبرات ولرفع قدرات الشركات والمؤسسات الأردنية بشكل أكبر.

يذكر أن جمعية (جيبا)، هيئة غير ربحية تأسست عام 1995، وتضم بعضويتها شريحة واسعة من رجال الأعمال والاقتصاديين الأردنيين أفراداً ومؤسسات.