شريط الأخبار
أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ... ومنصب الرئيس في حكومة ما جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة

تجمع أبناء عشائر محافظة الطفيلة للإصلاح بيان رقم 150

تجمع أبناء عشائر محافظة الطفيلة للإصلاح  بيان رقم 150
القلعة نيوز:

بسم الله الرحمن الرحيم
تجمع أبناء عشائر محافظة الطفيلة للإصلاح
بيان رقم 150
إننا في التجمع نؤكد وقوفنا وبكل قوة خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه في موقفه الثابت والدائم الذي يعبر عن ضمائرنا بدعم اشقائنا في غزة الصمود ازا ما تواجهه من العدوان الاسرائيلي الغاشم.
كم وندعم ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الرافض للعدوان الصهيوني على اخواننا في غزة وعموم فلسطين واستهداف المدنيين والمستشفيات وكل سبل الحياة الإنسانية.
ومواقفه الداعمة لحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وحسب القرارات والمواثيق الدولية والوقوف بشدة ضد محاولات التهجير على اعتبار ان هم ومعانة الشعب الفلسطيني الشقيق هو همنا.
وعليه فإننا نرفض وبكل قوة محاولات البعض المزاودة على الاردن بما يخص قضيته الأولى الا وهي القضية الفلسطينية.
فالاردن موحد قيادتناً وشعباً وحكومة وجيشاً واجهزة أمنية وهذا ما يُسجله التاريخ وشهدائنا الابرار على ثرى فلسطين فالاردنيون لقد ورثوا هذه المواقف عن الآباء والاجداد ولم يتغيروا.
والجهود الأردنية في الحرب الاخيرة على غزة دبلومسين وبقيادة جلالة الملك والحكومة والعمل بكل قوة على إرسال المساعدات الطبية والإنسانية لأشقائنا في غزة ظاهر للعيان لا ينكرها الا جاحد او حاقد.
وعليه إننا ندين ونرفض وبشدة اي محاولات للاساءة للأجهزة الأمنية الأردنية الوطنية وقواتنا المسلحة الباسلة والعبث في أمن واستقرار وطننا والمساس باللُحمة الوطنية او العبث بالممتلكات الخاصة او العامة والتحريض على الاردن وقيادته واجهزته الأمنية بحجة فعاليات التعبير عن الرأي وطلب التأييد وندعو الحكومة والاجهزة الأمنية الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالأردن سواء ماديا او معنويا.
عاش الاردن سداً منيعاً عصياً على كل الحاقدين
اللجنة التنفيذية للتجمع
الطفيلة/الاثنين الموافق 1_4_2024م